• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صدمة في النادي «الملكي»

الريال في مأزق موراتا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أوجدت الإصابة التي لحقت بالنجم الإسباني الفارو موراتا مع المنتخب بلاده، حالة من الصدمة داخل نادي ريال مدريد، وخصوصاً لمديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لأنها ستحرمه من اللعب لمدة شهر على الأقل، ما يعني عدم مشاركته في أهم ثلاثة لقاءات قادمة للنادي الملكي، أولها «ديربي» العاصمة ضد أتليتكو مدريد غداً، وثانيها مباراة «الكلاسيكو» أمام برشلونة يوم 3 ديسمبر المقبل، وثالثها مباراة بروسيا دورتموند في «الشامبيونز ليج» يوم 7 ديسمبر المقبل .

وكان موراتا قد أصيب في فخذه خلال المباراة الدولية الودية لمنتخب إسبانيا ضد منتخب انجلترا يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل 2/‏‏ 2، ما جعله مهدداً بالغياب عن فريقه لمدة شهر على الأقل. ومن جانبه، أصدر النادي الملكي بياناً مقتضباً، أكد فيه إصابة موراتا من دون أن يحدد مدة غيابه، ولكن الصحف الإسبانية قامت بهذه المهمة، حيث أشارت صحيفتا «ماركا» و«آس» إلى أن النجم الشاب سيغيب حوالي شهر على الأرجح .

وذكرت صحيفة «ليكيب» عبر موقعها الإلكتروني أن غياب موراتا الذي سجل مع الريال هذا الموسم 8 أهداف، يمثل مشكلة حقيقية، ويضع زين الدين زيدان في مأزق، نظراً لأنه كان يعتمد عليه بصورة أكبر خلال الأسابيع الأخيرة. ويأمل زيدان أن يكون مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة قد شفى تماماً من الألم الذي يعاني منه في فخذه منذ بداية نوفمبر الجاري، إذ إن النجم الفرنسي لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق يوم الأربعاء الماضي، وفقاً لما ذكرته مصادر النادي الملكي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا