الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

استعدادا لكأس السوبر.. "المحترفين" تلتقي السفير المصري بالدولة

استعدادا لكأس السوبر.. "المحترفين" تلتقي السفير المصري بالدولة
11 أغسطس 2018 16:13

في إطار مساعي اللجنة للانفتاح على مختلف فئات المجتمع بهدف تعزيز التواصل مع الجاليات الأجنبية المقيمة بالبلاد، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتسخير الرياضة لخدمة الأهداف السامية، بتوطيد العلاقات بين الأشقاء وتعميق أواصر الصداقة والإخاء مع الدول الصديقة، قام وفد من لجنة دوري المحترفين بزيارة للسفارة المصرية في دولة الإمارات.

وتطرق اللقاء لترتيبات مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تستضيفها العاصمة المصرية يوم 25 أغسطس الجاري بإستاد السلام، حيث ناقش سعادة السفير وائل جاد، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة، التفاصيل الخاصة بإنجاح هذا الحدث المهم، الذي يجسد عمق الصلات التي تجمع الشعبين الشقيقين، ويعزز الارتباط الكبير بين البلدين.

واتفق الجانبان خلال الزيارة على أهمية التعاون والتنسيق وبذل كل الجهود الممكنة لإنجاح الفعاليات الرياضية التي يتم تنظيمها في البلدين، مؤكدين أن تبادل تنظيم مباريات السوبر المصري في الإمارات والسوبر الإماراتي في مصر تسهم في تعظيم قاعدة عشاق كرة القدم في البلدين.

وفي ختام الزيارة قام الحوسني بتسليم سعادة السفير الدعوة لحضور مباراة كأس سوبر الخليج العربي، وإهدائه درعا تذكارية من اللجنة

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©