• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية الغربية تطرح منتجات غذائية بأسعار مخفضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

تقدم بلدية المنطقة الغربية خلال شهر رمضان المبارك عددا من الفعاليات والأنشطة، التي تلامس احتياجات السكان وتشمل تقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة للجمهور في مدينة زايد، وذلك في إطار جهود البلدية للتخفيف عن الأسر والأفراد من سكان المدينة وتقديم ما يلزمهم من السلع والمنتجات الغذائية الضرورية لشهر رمضان.

ومنها الأرز ويبلغ سعر الكيس منه 120 درهما والطحين بسعر 71 درهما، وحب الهريس بسعر 63 درهما، والسكر بسعر 120 درهما للكيس، بالإضافة إلى الشاي والزيت وحليب البودرة والعصائر والتمور وصلصة الطماطم والشوفان وزيت الزيتون والفيمتو وغيرها من المنتجات الغذائية الأخرى، التي تحتاج إليها أغلب الأسر خلال شهر رمضان، حيث تم توفير 200 وحدة من أغلب الأنواع المعروضة بأسعار مخفضة ومدعومة للجمهور وزوار المهرجان من خلال خيمة تم توفيرها بجوار موقع مهرجان الغربية الرمضاني بصالة الاعراس في مدينة زايد.

في الوقت ذاته تستمر مراكز توزيع الأرز والمنتجات الغذائية التابعة لبلدية المنطقة الغربية في توزيع حصص المواطنين خلال اوقات العمل المحددة لكل مركز في جميع مدن المنطقة الغربية.

ويتضمن برنامج بلدية المنطقة الغربية الرمضاني للتواصل مع السكان والأهالي على العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة ومنها في مدينة زايد مهرجان بلدية المنطقة الغربية الرمضاني، وذلك بصالة أفراح مدينة زايد يتضمن إفطار صائم ومعرضا للأسر المنتجة وملتقى رمضانيا، كما يتضمن المهرجان مسابقات ثقافية وعلمية للأطفال والأسر وألعاب ترفيهية وحضانة خاصة للأطفال بالقاعة، علاوة على عرض شخصيات منوعة من باربي وميكي وعرض سينمائي لأفلام كرتونية، ومسابقة حفظ القرآن، هذا إلى جانب ركن الرسم الحر وركن للمشغولات اليدوية وركن للمأكولات، مع أركان للمطالعة والطبخ والإسعافات الأولية والمطالعة. ويتضمن المهرجان معرض مصاحب للأسر المنتجة والشركات لتقديم منتجاتهم خلال الفعاليات لأهالي المنطقة والزوار.

وانطلقت بمدينة المرفأ أمس فعاليات تستهدف المجتمع المحلي وموظفي البلدية تحت شعار “فعالياتنا غير في شهر الخير” بمشاركة مميزة من الجهات الحكومية في المدينة، وذلك انسجاماً مع التوجهات الحكومية الرامية إلى الاهتمام بالجانب الاجتماعي للموظفين تقديراً وتكريماً لجهودهم المبذولة في سبيل تطوير العمل الحكومي والارتقاء به بما يواكب الرؤية السامية للقيادة الحكيمة بمشاركة وتنظيم قطاع خدمات المدن وضواحيها ممثلا بإدارة الخدمات البيئية والاجتماعية بمدينة المرفأ.

وأكد راكان محمد المرر المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ بالإنابة أن إطلاق سلسلة الفعاليات المتنوعة المصاحبة للشهر الفضيل مبادرة تأتي تأكيدا لحرص القيادة على دعم المبادرات الاجتماعية التي تعزز الجانب الاجتماعي للجهات الحكومية، بحيث لا يقتصر دور المؤسسات على نطاق عملها المؤسسي وحسب، وإنما يمتد ليكون رابطاً أساسياً في تنمية المجتمع . (المنطقة الغربية ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض