• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الوحيدة المكشوفة ضمن طرازها

ميني «وركس» تصميم لافت وأداء مميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تمكنت سيارات «ميني» على مدى سنوات طويلة، من إثبات أنها مختلفة تماماً وخارج نطاق المنافسة، فيما يتعلق بالأداء المميز والتصميم الملفت للنظر، والرفاعية المبتكرة، حيث أكدت الشركة البريطانية، أن عالم السيارات الصغيرة الحجم، قادر على إبهار عشاق السيارات الرياضية، عالية القوة والأداء، ويمنحهم في الوقت نفسه، تجربة قيادة ممتعة وأكثر حماسة وتحد، تماماً كالذي تمنحهم إياه السيارات الرياضية، كبيرة ومتوسطة الحجم.

نسخة مكشوفة

وكشفت شركة ميني مؤخراً، عن 4 نسخ جديدة من سياراتها الأسطورة، تمثلت في النسخة «كلبمان والتي جاءت بخمسة أبواب، والنسخة هاتش والتي جاءت بثلاثة أبواب، والنسخة كاونتريمان، بالإضافة إلى النسخة «وركس»، التي تعتبر السيارة الوحيدة المكشوفة ضمن فئتها، والتي برهنت لعشاق السيارات الرياضية، عن قدراتها غير المسبوقة وآداها الفائق. حيث أكدت الشركة البريطانية المنتجة للسيارة، أن النسخة «وركس»، وتعتبر من أقوى طرازات «ميني»، حيث تمنح النسخة المكشوفة الجديدة، قائديها شعوراً استثنائياً أثناء القيادة، نظراً لما تتميز به من تقنيات وتكنولوجيا مخصصة في تعزيز الأداء والثبات.

الأكثر رياضية

واعتبر الكثير من الخبراء والمتخصصين في عالم السيارات الرياضية، أن النسخة «وركس»، أكثر السيارات المكشوفة رياضية في فئة السيارات الصغيرة بفضل تكنولوجيا القيادة ونظام التعليق الاستثنائي. حيث تم تصميمها بعناية فائقة، وزودت بمحرك فائق القوة والأداء بأربع أسطوانات سعة 2.0 ليتر وبقوة 231 حصاناً وتبلغ قوة العزم 320 نيوتن متر ما يسمح للسيارة من التسارع من صفر إلى مئة كيلومتر في الساعة في غضون 6.6 ثانية. جنباً إلى جنب تميزها بهيكل خارجي يعزز قدرة ديناميكيات القيادة ونظام التبريد بالهواء ويسمح لها بالتسارع بسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا