• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«قط وفأر» منحه جائزة المهرجان

محمد فراج.. «عكس عقارب الساعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

تعاقد الفنان محمد فراج على المشاركة في بطولة مسلسل «عكس عقارب الساعة» للنجم أحمد السقا، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2017، حيث يبدأ تصويره مطلع ديسمبر القادم، ليلحق بالفنانة ياسمين صبري التي كانت أول المتعاقدين على المسلسل، حيث سلم المؤلف محمد سليمان عبدالمالك 10 حلقات من العمل حتى الآن إلى الجهة المنتجة.

مرحلة القراءة

وأشار إلى أن المسلسل أول الأعمال التي حسمت أمر المشاركة فيها للعرض على شاشة رمضان القادم، وأنه لديه أكثر من نص تلفزيوني ما زال في مرحلة القراءة وسعيد بالتعاون مع الفنان أحمد السقا والشركة المنتجة.

وقال الفنان محمد فراج: انتهيت من تصوير فيلم «طلق صناعي» بطولة ماجد الكدواني، وحورية فرغلي، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أميركا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت، وهي قضية جريئة لا تقل قوة عن فيلم «اشتباك» لكن بعيداً عن منطقة السياسة.

وعبر عن سعادته بحصوله على جائزة في المهرجان القومي المصري للسينما، عن فيلم «قط وفار» وأوضح أن الجوائز اتسمت بالحيادية التامة، ولا توجد أي مجاملات وسر سعادته الكبيرة بها أن الجائزة عن أحب الأدوار لقلبه، وأن مشاركته في «قط وفار» كانت مهمة، لاحتواء العمل على كافة عناصر النجاح، ووجود عمالقة بالعمل أمثال، السينارست وحيد حامد، والمخرج تامر محسن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا