• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تمارين تستغرق 4 دقائق

ذراعان قويتان بلا أثقال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

ترجمة عزة يوسف

تؤكد مدربة اللياقة البدنية الأميركية أليكس سيلفر فاجان أنه يمكن الحصول على ذراعين تتمتعان بالقوة والرشاقة، عن طريق مجموعة تمارين تستغرق أقل من أربع دقائق، مستوحاة من اليوغا والبلانك، وأفضل ما في الأمر أنها لا تحتاج إلى الأوزان، وبحسب موقع «cosmopolitan» تقدم فاجان 6 خطوات لذراعين قويتين من دون حمل أثقال:

1 - «البلانك» الداخلي والخارجي «30 ثانية»

نبدأ من وضعية البلانك أو الانبطاح على البطن مع رفع اليدين والقدمين عن الأرض. انحني لتصل يدك اليسرى إلى أصابع القدم اليمنى من أمام جسمك، ثم استديري للخارج في محاولة لتصل اليد اليسرى إلى الكعب الأيمن. ثم كرري الحركة نفسها، ولكن على الجانب المعاكس.

2 - تمرين الضغط «30 ثانية»

هي وضعية تمرين الضغط الشهير، حيث نبدأ من وضعية البلانك مع ثني الكوعين تحت كتفيك، مع الاحتفاظ بجسمك في خط مستقيم. ثم نمد الذراعين مجدداً إلى نقطة البداية وتكرار الحركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا