• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأكثر شهرة لنجوم التواصل الاجتماعي

رادار منذر وفاصل الذهلي ومراحب السناني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

يظل تطبيق «سناب شات»، الأوسع انتشاراً والأكثر شهرة، إضافة إلى أنه من أهم برامج المحادثات التي يتابعها مشاهير ونجوم العالم، لذلك لا عجباً حين نرى الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي دخلت حياتنا كوسيلة مهمة للتواصل مع الآخرين، ومن أبرزها «سناب شات» الذي انتشر عالمياً بسرعة كبيرة، حيث يحرص كبار النجوم على نشر صورهم وأخبارهم بشكل يومي في محاولة لتقديم رسالة توعية ونشر ثقافة الإمارات والترويج للكثير من الأماكن السياحية وتقديم النصائح لمتابعيهم، ومن هؤلاء النجوم الإعلامي منذر المزكي، وخبير السفر والسياحة إبراهيم الذهلي وخالد السناني.

وتحمل معظم «السنابات» التي يعرضونها في طياتها الكثير من المعاني والمواقف المتنوعة والتغطيات المختلفة، حتى أصبح لكل واحد منهم «لزمة» يُعرف بها، وبات الكثير من المتابعين يقلد تلك الكلمة أو اللقطة، من باب المتابعة لمشاهير التواصل الاجتماعي أولاً بأول.

رادار منذر

منذر المزكي.. تميز بالرقم «11»، واعتبره مناسبة جميلة في حياته، فقد ولد في 11/‏‏‏11، كما أن حب التميز لم يتوقف عند هذا الحد، بل فضل أن يتزوج ويرتبط بشريكة حياته في11/‏‏‏11/‏‏‏2011، ليظل هذا التاريخ محفوراً في ذاكرته ووسط أقاربه وفي عقد القران، لكن عشق الرقم بات أيضاً على رقم سيارته الذي يحمل رقم 111، مما أصبح الكثير من متابعيه يتصيدونه في كل مكان، غير ذلك مازال هذا الرقم يبعث رائحته الزكية والجميلة على عطر 111 الذي صمم خصيصاً له، مع تصميم آخر نفذه شاب إماراتي من خلال تصميم قبعة طبع عليها شعار «سناب شات» مع الرقم 111.

ويقول المزكي: هذا الرقم أعتز به جداً، فهو تاريخ ميلادي، وفيه ارتبطت بمن ترافقني مسيرة حياتي الزوجية بحلوها ومرها، أيضاً استطعت الحصول على رقم لسيارتي «111»، مما دفع بالكثير من المتابعين عبر «سناب شات» لالتقاط الكثير من الصور في أماكن وجودي، سواء في إمارة رأس الخيمة، أو خلال تنقلاتي بين إمارات الدولة، ووصل الأمر إلى أن الكثير من المتابعين باتوا يرسلون الكثير من الفيديوهات وهم يلتقطون صوراً لرقم السيارة، كما أن هذا الرقم يبعث رائحته الزكية والجميلة على عطر 111 الذي صمم خصيصاً له من إحدى محلات العطور المعروفة، كما قام شاب إماراتي بتصميم قبعة طبع عليها شعار «سناب شات» مع الرقم 111. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا