• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هزاع بن زايد: رؤية محمد بن زايد ومكانة الإمارات حسمتا الاستضافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، أن استضافة العاصمة أبوظبي «الألعاب العالمية الصيفية 2019»، ستكسب البطولة مزيداً من العالمية، معرباً عن الفخر والاعتزاز بذلك.

وهنأ سموه.. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهذا الفوز، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن رؤية سموه وراء مثل هذه الإنجازات في كل المجالات.

ودون سموه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، قوله: «نشعر بالفخر والاعتزاز بفوز عاصمة الإمارات باستضافة الألعاب العالمية الصيفية 2019، حدثاً رياضياً عالمياً مرتقباً، وأبوظبي ستكسبه مزيداً من العالمية».

وأضاف سموه: «نهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهذا الفوز، رؤيته البعيدة لنبل الهدف وأهميته ومكانة الإمارات المرموقة وإنجازاتها في شتى المجالات جعلت الاستضافة محسومة».

وتابع سموه: «تسعى الإمارات دوماً إلى إبراز القدرات، واكتشاف مهارات الرياضيين من ذوي الإعاقة العقلية بقدر ما يشكل تحدياً، فإنه يشكل عامل إلهام واقتداء».

وختم سموه بالقول: «سيكون أسبوع 2019 الصيفي حافلاً بالإنجاز، ثقافة التطوع وتقدير ذوي الاحتياجات الخاصة هو ما يكسب الإنجاز قيمة عطائية مضاعفة ونكهة إنسانية خاصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا