• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ثاني جمعة: النتيجة منطقية .. والرسالة وصلت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي( الاتحاد)

هنأ ثاني جمعة بالرقاد، رئيس المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين ، بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته أبوظبي باستضافة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص.

وقال: «الإنجاز مفخرة للعرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعد ثمرة المشاركات الخارجية والمتنوعة للأولمبياد الخاص الإماراتي الذي تبوأ مكانة مرموقة في الخريطة العالمية».

وأشار جمعة إلى أن هذه الاستضافة نتيجة منطقية للدعم الكبير الذي ظلت تحظى به رياضة ذوي الإعاقة من القيادة الرشيدة، مما أهلها لحصد النجاح تلو الآخر على جميع الصعد ، قائلاً

: «الرسالة وصلت، حيث ظلت القيادة الرشيدة تؤكد للعالم أن الإمارات دولة حضارية، وأن الجميع متساوون في الحقوق والواجبات».

وتابع: «فوز أبوظبي بتنظيم الألعاب العالمية الصيفية حظي بقبول واستحسان، نظراً إلى مكانة الإمارات المرموقة في خريطة رياضة ذوي الإعاقة بصفة عامة والأولمبياد الخاص على وجه الخصوص».

وتابع: «عبارات الإشادة التي حظيت بها بعثة الإمارات خلال مشاركتها في النسخة الماضية للألعاب العالمية الصيفية التي جرت أحداثها في مدينة لوس أنجلوس الأميركية تعزز المكتسبات التي ظل يحققها الأولمبياد الخاص الإماراتي خلال مشاركته في المحافل القارية والدولية».

وأعرب بالرقاد عن سعادة جميع منتسبي الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهذا التكليف والتشريف، مبيناً أن أبوظبي تملك من المقومات التي تؤهلها لإخراج نسخة مثالية كما عودنا أبناء الإمارات دائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا