• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الهاملي: ملف مثالي وإنجاز تاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد محمد محمد فاضل الهاملي، عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي رئيس اتحاد رياضة المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص، أن الإنجاز التاريخي الذي حققته الإمارات بحصول أبوظبي على تنظيم الألعاب العالمية الصيفية، يعكس اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بذوي الإعاقة، وحرص سموه على أن تأخذ هذه الفئة حقوقها كاملة في المجتمع، ودعمه من أجل هذه الاستضافة، وعلى ما يقدمه سموه إلى الأولمبياد الخاص الإماراتي.

وأشار الهاملي إلى أن فوز أبوظبي بتنظيم هذا الحدث العالمي المهم للمرة الأولى في منطقتنا تتويج لاهتمام القيادة الرشيدة بهذه الفئة والرعاية التي ظلت تحظى بها من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ودعم سموه لاتحاد المعاقين والأولمبياد الخاص الإماراتي منذ تأسيسه، حيث أمر سموه بطائرة خاصة نقلت بعثة «فرسان الإرادة» خلال مشاركتها في ألعاب شنغهاي، مبيناً أن أبوظبي ودبي استضافتا العديد من الفعاليات الرياضية والمؤتمرات الصحية والملتقيات الأسرية لهذه الفئة على مستوى الشرق الأوسط، منها دورتان متتاليتان للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واللتان حققنا نجاحاً كبيراً بشهادة الوفود المشاركة.

ووجه الهاملي الشكر إلى فريق العمل في ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وإلى مجلس أبوظبي الرياضي على جهودهم الكبيرة في إعداد ملف مثالي وقوى حظي بالإجماع من قبل مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي. وأعرب عن سعادته نيابة عن جميع منتسبي الأولمبياد الخاص الإماراتي بهذا المكتسب الكبير الذي حققته أبوظبي في استضافة هذه التظاهرة العالمية المرتقبة.

وقال: «الدعم الكبير الذي ظلت تحظى به رياضة ذوي الإعاقة من القيادة الرشيدة يمثل قوة دفع كبيرة لهذه الفئة، وحركة الأولمبياد الخاص الإماراتي من أجل مواصلة مسيرة النجاحات، وتكرار مشهد الإنجازات على الصعد كافة».

وختم: «أبوظبي تملك المقومات التي تؤهلها لتنظيم النسخة المرتقبة للألعاب العالمية الصيفية بصورة مثالية، والتي تجسد الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة ذوي الإعاقة في الدولة، ما انعكس إيجاباً على جميع المنتسبين لهذه الفئة الفاعلة في المجتمع على كل الصعد ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا