• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالتعاون بين إيمج نيشن وديسكفري كوميونيكيشنز

«Quest عربية» تبحث عن مواهب التقديم والتعليق التلفزيوني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت قناة «Quest عربية» عن بدء البحث عن أصحاب الموهبة في مجال تقديم البرامج للانضمام إلى القناة الجديدة التي ستطلق بثها في المنطقة باللغة العربية في وقت لاحق من هذا العام من خلال التعاون ما بين إيمج نيشن وديسكفري كوميونيكيشنز.

وكانت إيمج نيشن قد أطلقت عملية البحث عن أصحاب الموهبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في محاولة لاستقطاب مقدمي البرامج والشخصيات التلفزيونية إلى القناة المجانية الجديدة التي تتوجه لفئة الشباب وتقدم برامج الترفيه الواقعية. وستصل القناة الجديدة إلى 45 مليون منزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستتوجه للمتابعين العرب من الذكور والإناث من خلال تقديم محتوى إعلامي مناسب لجميع أفراد العائلة، مع التركيز بشكل أكبر على فئة الذكور خلال أبرز الأوقات ضمن جدول البث.

وتسعى القناة لاستقطاب الأشخاص المهتمين بالمواضيع التي تغطيها «Quest عربية» وتشمل برامج المغامرات، والتيربو، والهندسة، والحياة البرية والبحرية، والتاريخ، والشخصيات والوجهات المختلفة، والعلوم، والجرائم، وألعاب الخفة. ولا تعد الخبرة السابقة مطلوبة، باعتبار أن قناة «Quest عربية» ستوفر التدريب والدعم اللازمين للانطلاق بالمسيرة المهنية في عالم التلفزيون.

وتدعو القناة من يرغب بالتقدم من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 سنة من مختلف أنحاء المنطقة في الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإرسال طلباتهم للانضمام إلى القناة الجديدة.

ويتوجب على الراغبين إعداد فيلم قصير بواسطة الهاتف يبرزون من خلاله شخصياتهم واهتماماتهم، ثم إرساله عبر البريد الالكتروني إلى المنظمين. وسيتلقى المرشحون الناجحون التدريب اللازم ليحصلوا على خبرة ذات مستوى عالي.

وفي تصريح لها قالت إيمان الأنصاري، تنفيذي برمجة في القناة الجديدة: «إنها حقاً فرصة هامة بالنسبة لنا للكشف عن أصحاب الموهبة في المنطقة، مع سعينا لإعداد فريق متنوع ومتميز قادر على إعداد محتوى إعلامي عالمي المستوى». موضحة: إنها حقاً فرصة لا تفوت من أجل اكتشاف المواهب. وسيحصل الأشخاص، الذين يمتلكون الشغف تجاه برامجنا المختلفة التي تشمل سباقات السيارات والتاريخ والحياة البرية، على التدريب اللازم من أجل المشاركة في صناعة هذه البرامج، وعرضها أمام المشاهدين».

وستعرض قناة «Quest عربية» مجموعة من البرامج المنتجة محلياً وإقليمياً إضافة إلى برامج من مكتبة شبكة ديسكفري للمحتوى الترفيهي الواقعي، والتي سيتم تحريرها وتقديمها بأسلوب مناسب للمتابعين العرب في المنطقة. وتؤكد القناة التي ستبث على مدار 24 ساعة في اليوم، على الأهمية المتزايدة التي يشهدها الإعلام التلفزيوني والرقمي كمنصة أصلية لتقديم المحتوى الإعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا