• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تطلقها زهرة الخليج بمشاركة النجمة سارا جيسكا باركر

«كشختنا غير»..أجمل إطلالات الأناقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

خديجة الكثيري

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مجلة زهرة الخليج حملة «كشختنا غير» للسنة الثانية على التوالي، بمضمون ومحتوى وشكل مختلف، تحاكي فيه الكشخة الخليجية من الأزياء وعالم الجمال في الخليج، المستويات العالمية الراقية للفاشن والأزياء، وتهدف الحملة إلى مشاركة العالم للإطلالات الخليجية المميزة.

الكشخة الخليجية

ولاقت حملة «كشختنا غير»، التي أطلقت في العام الماضي النجاح الكبير، بحسب مدير التحرير التنفيذي لمجلة زهرة الخليج هلا القرقاوي، والتي أضافت: سبق وقدمنا حملة «كشخة الجمعة»، وحملة «كشخة العيد» حيث كانت المشاركات متخصصة بكشخة اليوم الواحد لمناسبة واحدة، أما في حملة «كشختنا غير» فتركنا الموضوع مفتوحا لكافة المناسبات والأوقات، ونهدف من خلال هذه الحملة الجديدة لهذا العام أن نواصل النجاح الذي حققناه سابقا في فكرة الكشخة الخليجية وإظهارها والتباهي بجمالها وأناقتها وفخامتها، كما قمنا بإضافة الجديد والمميز في هذه الحملة ليصل صداها إلى العالمية، ويشارك بها عدد أكبر من السيدات والشابات والفتيات وحتى الصغيرات على مستوى دول الخليج.

وأضافت القرقاوي تم تخصيص صفحة خاصة ثابتة في موقع «أنا زهرة» المكمل الالكتروني والرقمي لمجلة زهرة الخليج. ليكون التواصل ومعرفة الجديد والتفاعل مع الحملة عن طريع الموقع، بالإضافة إلى متابعة الوسم #كشختنا_غير.

وأوضحت القرقاوي أن عدد زهرة الخليج لهذا الأسبوع وموقع أنا زهرة أعلنا عن المسابقة التي ستصاحب الحملة وهي عبارة عن إرسال المشاركات لأجمل اطلالاتهن، وتحميل صورة كشختهن على وسم #كشختنا غير، وعبر حساب الحملة في الانستجرام، وسيتم فرز أجمل إطلالة فائزة، لتحصل على جائزة قيمة ومميزة من النجمة العالمية سارا جيسيكا باركر، وهي عبارة عن طقم من المجموعة الجديدة لأحذية سارا جيسيكا باركر العالمية SJP، وعليها توقيع خاص من النجمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا