• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشامسي: 100% توظيف خريجي التقنية بحلول 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

دينا جوني (دبي)

أكد الدكتور عبد اللطيف الشامسي، مدير مجمع كليات التقنية العليا، أن الكليات تتجه إلى رفع نسبة توظيف الدارسين فيها مباشرة بعد التخرج بنسبة 100 في المئة بحلول عام 2021. وتعمل الكليات على تحقيق ذلك من خلال طرح 100 من البرامج المهنية والاحترافية خلال العام الجاري، والتي تتوافق مع مؤسسات العمل والصناعة بما يناسب طبيعة كل إمارة واحتياجاتها، وبما يدعم توفير الكوادر الشابة المؤهلة لخدمة المشاريع الصناعية وخطط التنمية فيها.

جاء ذلك على هامش الاحتفال الذي نظمته كلية دبي التقنية للطلبة أمس لتكريم شركائها الاستراتيجيين، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مسرح الكلية، بحضور مدير مجمع كليات التقنية العليا، والدكتور خالد الحمادي مدير كلية دبي للطلاب، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي 100 جهة عمل حكومية وخاصة. وقد تمّ تكريم ممثلي 60 جهة من قطاعات العمل والصناعة المتعاونه مع الكلية، من بينها 10 جهات حازت جوائز تميز لمساهماتها الفاعلة في دعم طلبة الكلية.

وقال الدكتور خالد الحمادي، مدير كلية دبي التقنية للطلاب «تم تكريم نحو 60 من الشركاء الاستراتيجيين ممن قدموا أشكالاً من الدعم المختلفة للطلبة على مستوى الرعاية والتدريب والتوظيف، إضافة إلى التطوع، وشاركوا في العديد من الأنشطة والمشاريع».

وحصلت 10 جهات على جوائز التميز في التعاون الاستراتيجي، هي : هيئة كهرباء ومياه دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والمنطقة الحرة بمطار دبي، وقناة الظفرة، ومجموعة الفطيم وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وهيئة آل مكتوم الخيرية، وجمعية بيت الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض