• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج الفوج الثاني من طلاب الدفعة 15

القاسمي: جامعة الشارقة منارة علمية تواكب العصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، تعاظم الدور التعليمي والعلمي لجامعة الشارقة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها سموه أمس في حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 15 لطلبة جامعة الشارقة، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، والذي أقيم بقاعة المدينة الجامعية.

وبلغ عدد الطلاب الخريجين ضمن الفوج الثاني من الدفعة الخامسة عشرة، 291 خريجا توزعوا على النحو التالي: 62 من حاملي شهادات الدراسات العليا، 225 من حاملي البكالوريوس ، 9 من حملة الدبلوم.

واستهل صاحب السمو حاكم الشارقة كلمته بقوله «نبارك لأبنائنا الخريجين ولآبائهم وأمهاتهم وأولياء أمورهم الذين أنفقوا حيزا واسعا جدا من حياتهم لبلوغ هذا الهدف الجليل، ونبارك لأساتذتهم الذين لم يدخروا وسعا في تعليمهم وحسن تأهيلهم لمواجهة متطلبات الحياة على اختلاف آفاقها ومناهجها، إنما نبارك لأنفسنا وندعو الله سبحانه وتعالى أن يمنّ علينا بأجر من أحسن عمله».

وتابع سموه كلمته « يغمرنا حفل التخريج بمشاعر خاصة من الفخر والاعتزاز لأننا نعيش وبتوفيق وبركة من الله سبحانه وتعالى تعاظم جامعة الشارقة وتسامي واتساع دورها التعليمي والعلمي، نتيجة لدأب الأكفاء والأوفياء القائمين عليها والعاملين فيها، حيث بدأت تتعالى منارتها العلمية التي تقف إلى جانب منارتها التعليمية لتنيران معا وتهديان طلاب العلم والمعرفة إلى شواطئ الأمن والأمان لمواجهة متطلبات واحتياجات حياتهم العملية والعصرية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض