• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثمنت دعوة سموها لحسن استغلال العطلة الصيفية

قيادات نسائية: «أم الإمارات» حريصة على أبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة) شروق عوض (دبي)

أكدت قيادات نسائية، أن دعوة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» لاستغلال الإجازة الصيفية لأبنائنا الطلبة يأتي في إطار حرص سموها الدائم على تنشئة أبناء الإمارات التنشئة الصحية السليمة، واستغلال أوقاتهم بشكل علمي وعملي يرجع عليهم بمردود إيجابي يخلق من ورائه طلاب وطالبات متمكنين وقيادات طلابية تمتلك قدرات فذة يعتمد عليها، مثمنات دعم سموها الكامل لكل ما من شأنه أن يعمل على خلق أسرة إماراتية متماسكة تكون النواة الحقيقية للمجتمع الإماراتي الصالح.

وكانت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة « أم الإمارات» وجهت كلمة للأمهات والأسر بمناسبة العطلة الصيفية.. هنأت فيها الأسر والأمهات بمناسبة تخرج أبنائهم من الجامعات وانتهاء السنة الدراسية.

وأشارت سموها إلى وجود فكر راسخ في مجتمع الإمارات بأن سلامة الأسرة هي الطريق الأكيد إلى سلامة المجتمع.. وأن الأسرة لها الدور المحوري في تمكين المجتمع كله من التعامل الذكي والواعي مع التغيرات الاجتماعية والاقتصادية المتلاحقة التي تشهدها الدولة والعالم.

وشددت سموها في كلمتها على أن الأسرة هي المجال المهم الذي يكتسب فيه أبناؤنا وبناتنا القدرة والمهارة على الإفادة من الفرص والإمكانات كافة المتاحة أمامهم.

وأكدت سموها ضرورة استثمار العطلة الصيفية بشكل جيد ومفيد من خلال ممارسة الهوايات المفيدة والاستفادة من التقنيات الحديثة واستخدام التكنولوجيا بشكل صحيح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض