• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

جناح الإمارات في إكسبو ميلانو يروي للعالم نهضة الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

ميلانو (وام)

يسرد جناح دولة الإمارات في «إكسبو ميلانو 2015» قصة تحول الدولة من أرض صحراوية إلى دولة مزدهرة متعددة الثقافات، محققة نهضة حضارية شاملة في مختلف المجالات، جعلت منها النموذج الوحدوي الأبهى في العالم.

وتفخر الإمارات بمؤسساتها القانونية والتعليمية والثقافية والاقتصادية والصحية والسياسية، التي أوجدت بيئة حياة وأمن واستقرار وإبداع لأكثر من 200 جنسية حول العالم، وذلك في ظل سيادة القانون.

ويضم الجناح بين جنباته العديد من الأقسام التي تستعرض تجربة الدولة في مجال تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة واهتمامها بقضايا الماء والأرض والطاقة.

ويطرح المعرض سؤالا حول إمكانية توفير غذاء كاف وجيد ومستدام لكل البشرية في المستقبل فيما يجيب جناح الدولة في الإكسبو على بعض التساؤلات في هذا الشأن مقدما للزوار تجربة شاملة ومتعمقة للتأمل في تاريخ الإمارات، ودورها في مستقبل العالم فيما يخص قضايا المياه والغذاء والطاقة وحماية البيئة والاستدامة.

واستمد مصممو الجناح فكرته من الرمال وتأثيرات الرياح عليها، حيث تتشكل الكثبان والتموجات وينتج عنها أشكال انسيابية خلابة، واستلهمت شركة «فوستر آند بارتنرز للاستشارات المعمارية» تصميم المعرض من المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية في الإمارات خاصة مدينة «مصدر» لوضع تصوير يبهر الجمهور ويجعل من الممكن تفكيكه وإعادة بنائه مرة أخرى في مدينة «مصدر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا