• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قيادات نسائية تثمن دور سموها في دعم الأسرة وتماسكها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

امنه النعيمي

آمنة النعيمي (عجمان)

ثمنت قيادات نسائية جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ودور سموها في دعم الأسرة الإماراتية وحرصها على تماسكها واستقرارها من خلال المبادرات التنموية المختلفة التي تطال كافة أفراد الأسرة.

وقالت عائشة الريايسة مدير مستشفى خليفة بن زايد للنساء والولادة بعجمان: إن (أم الإمارات) أم لكل أسرة، وتنبع كلماتها ومبادراتها من قلبها الكبير الذي يسع كل فرد في المجتمع الإماراتي إذ نلمس ذلك من خلال مبادراتها وكلمات سموها وتفاعلها الدائم مع قضايا الأسرة الإماراتية والعربية، فسموها تحمل بين ضلوعها قلب أم لا يتوقف لحظة عن التفكير في سعادة أبناء الوطن واستقرارهم.

وقالت: إن الأسرة الإماراتية تستمد قوتها وتماسكها من تلاحم المجتمع، وحبه وتقديره لقيادته التي تقدر قيمة الفرد وأهمية الأسرة وتعمل جاهدة على توفير جميع مايلزم للنهوض بها من مسكن وكل ما يضمن حياة كريمة تعيشها الأسرة بعيدا عن المشاكل والعقد النفسية التي قد تخلفها المشاكل الأسرية.

فيما قالت موزة سيف الشحي مدير إدارة الأفرع بمراكز التنمية الأسرية بالشارقة: إن التوجيهات السديدة التي نحظى بها من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك كونها أم الإمارات هي المرشد لنا في حياتنا وحياة أسرنا، وهي المعين الذي يؤطر النظام الأُسَري ويؤسس كيانه، في ظل المودة والألفة والرحمة والاستقرار، ليحقق السعادة لأفراده، ويصقل شخصية الأبناء الذين سيحملون لواء القيادة غدا في كل الميادين.

واضافت: نقف اليوم مثمنين هذه الجهود والمبادرات الهادفة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ونقول: نحن على العهد سنمضي، وعلى درب خطاك سائرون، وعلى نهج الحب الذي زرعه زايد ماضون، وأبناؤنا ثروة عظيمة لن نفرط فيها أبدا ما حيينا.

وأعربت جميلة محمد العضب عضو مجلس استشاري سابق ومدير مدرسة سلمى بنت قيس في الشارقة عن تقديرها وبالغ شكرها وامتنانها للدور البارز الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في الحفاظ على كيان الأسرة وعلى وقت أبنائها من خلال دعوة سموها لاستغلال الإجازة الصيفية وملء فراغ الأبناء بما ينمي مواهبهم ويسهم في تعليمهم مهارات وأنشطة مفيدة تثري أوقاتهم مما يشير إلى تلمس سموها لأدق التفاصيل في حياة أبناء المجتمع فسموها حاضرة معهم في كل مناسباتهم توجههم وترشدهم وتعلمهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض