• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحث التعاون بين «العين للتوزيع» وأمانة مكة المكرمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

محسن البوشي

العين (الاتحاد)

استقبلت شركة العين للتوزيع وفداً من أمانة مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم وتعزيز التعاون بمجال تبادل الخبرات، وأفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي، وكيفية إيجاد آليات مشتركة للمشاركة في جوائز التميز الحكومي.

وأكد محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع، لدي استقباله الوفد الزائر، أهمية الزيارة في تعزيز التعاون المشترك بين الشركات بدول مجلس التعاون الخليجي، بما يسهم في تبادل المعارف والخبرات المتراكمة فيما بينها، خاصة ما يتعلق بالتميز المؤسسي والاطلاع على أفضل الممارسات وتعزيز الشراكات.

واستمع الوفد، خلال الزيارة، إلى عرض توضيحي مبسط واستعراض لاستراتيجية العين للتوزيع، وشرح موجز عن الهيكل التنظيمي للشركة وأقسامها المختلفة والمهام والواجبات التي تنهض بها، وآلية تطبيق التميز في العين للتوزيع، وأثره على رفع مستوى الأداء العام، كما تم استعراض دور القادة في دفع مسيرة التميز.

وتفقد وفد أمانة مدينة مكة المكرمة مبنى توزيع الطاقة حيث اطلع على أحدث الأنظمة المستحدثة التي تطبقها الشركة في مجال خدمات الكهرباء وتوصيلها، بالإضافة إلى كيفية تلقي البلاغات من العملاء في مركز الاتصال ومتابعتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض