• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ويلكينز: النتيجة الكبيرة ليست معبرة عن الحقيقة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

(عجمان- الاتحاد)

قال البرتغالي بيسيرو مدرب الوحدة إن فريقي لم يقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول، رغم أننا تقدمنا بهدف بعد دقيقتين، وكان عجمان الأفضل، وفرض سيطرته على الملعب، وينقصنا التنظيم الدفاعي، وكنا بحاجة إلى الذكاء، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل واستطعنا تعديل النتيجة وفي الوقت الذي نجح عجمان في فرض السيطرة ويعود فريقي إلى سوء التنظيم في آخر 15 دقيقة من زمن المباراة، وبالفعل نحن تساهلنا مع المنافس.

وأضاف أن التعادل ليس بطعم الخسارة، لأن التعادل هو التعادل وسبق أن تعادل عجمان مع الأهلي حامل اللقب، ولا يمكن أن نحمله أكثر من ذلك وهناك تعادل وخسارة وفوز، وفي المباراة يختلف السيناريو ونحن دائماً نلعب على الفوز.

وأكد أن الوحدة لم يقدم المستوى المطلوب وهناك إصابات في صفوف الفريق ومشاكل نمر بها، من بداية الموسم، وقائمة الإصابات كبيرة وهناك سوء طالع ونحن نسعى للأفضل، وندرك الصعوبات من بداية الدوري والفريق رغم كل المشاكل لم يخسر ودائماً ما يكون الأفضل. ونفى بيسيرو أن يكون احتفل بالتعادل مع الجهاز الفني بعد المباراة، وقال: «لست مجنوناً لكي أحتفل مع الجهاز الفني بعد المباراة بالتعادل، ودائماً ما يحدث هذا عقب كل مباراة، وتحية الجهاز الفني والإداري واللاعبين، ولو أننا ركزنا وكنا الأكثر تنظيمياً لنجحنا في الفوز بنقاط المباراة».

أشار إلى أن هناك ضغوطا على الفرق المرشحة للفوز بالبطولة لأنهم استقطبوا لاعبين من كل الأندية وأيضاً على مستوى الأجانب ولكن ليس فريق الوحدة الذي استقطب لاعبين من فرق أخرى، وبالتالي الضغوط على هذه الفرق كبير، وطموحنا الفوز في كل مباراة. وأضاف: «ثقتي كبيرة في لاعبينا، ولو سجلنا الرابع، لفزنا بنقاط المباراة، وسوف نستمر في طريق الانتصارات ونحافظ على عدم خسارتنا أي مباراة، وإن كنت لست سعيداً لأنني تعادلت مع الشارقة والوصل وعجمان وكنت أتمنى أن أفوز بنقاط المباراة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا