• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أمهات: دعم دائم ومتدفق للأسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

قالت بدرية المعيني نائب رئيس مجلس الشارقة لأولياء الأمور في الشارقة إن دعم (أم الإمارات) مستمر دائما ومتدفق في مجال دعم المرأة والأسرة، وتعزيز دورها لتكون إيجابية في جميع الجوانب، وتوفير أفضل البرامج التدريبية والإثرائية حتى يتسنى لهم جميعا بان يصلوا إلى أعلى المراتب، وليقدموا أفضل ما عندهم للدولة في المستقبل».

وأضافت: على الفرد أن يستغل وقت فراغه بما ينفع الناس ويخدم مجتمعه من خلال المشاركة في النشاطات الصيفية أو الشبابية مثل النوادي الرياضية وغيرها، ونحن كأولياء أمور علينا أن نرتب جدولا للتمتع والاستفادة مع أبنائنا من خلال السفر للترويح عنهم من تعب الامتحانات والدراسة، وبنفس الوقت من الممكن أن ينتظموا في دورات لتعلم الحاسوب أو ممارسة الرياضة أو ممارسة هواياتهم في الرسم أو الموسيقى أو الفنون الأخرى أو التمتع بمشاهدة برامج التلفاز، وغيرها من البرامج الهادفة التي تفيد الأسرة».

من جهتها قالت ليلى محمد من إمارة الشارقة:« إن أم الإمارات تلعب دوراً مهماً وكبيراً في دفع المرأة والأم والطفل للأمام وتطوير إمكاناتهم وتثقيفهم من أجل الارتقاء بهم، وتأتي كلمتها من منطلق حرصها على بناتها وأبنائها».

وأشارت إلى أن العطلة الصيفية فرصة للراحة بعد العناء، وهي مكافأة بعد جهود الدراسة والمثابرة والكد، وهي فرصة لمزيد من اكتساب المعرفة والعلم وتنمية الإبداعات، وتحقيق التوازن النفسي والثقة بالنفس، كما أنها في الوقت نفسه تعد اختباراً حقيقياً لكل من الآباء والأمهات يقيس قدرتهم على حسن التربية وتنظيم الوقت والجهود. من جانب آخر أكدت عائشة الزرعوني من إمارة الشارقة على أن إنجازات ومبادرات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لا تعد ولا تحصى في مجال تطوير المرأة والأسرة ورعايتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض