• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إخماد أربعة حرائق دون إصابات في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة أمس مع أربعة بلاغات لحرائق في مواقع مختلفة، حيث أسفرت عن خسائر مادية فقط دون أي إصابات تذكر.

وأشارت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، إلى أن فرقها المتخصصة تعاملت مع أربعة بلاغات تلقتها من قبل أفراد إلى غرفة العمليات تفيد باندلاع حرائق في محتويات غرفة داخل منزل، وآخر في إطارات شاحنة وبلاغ عن احتراق كيبل كهرباء بالكامل والأخير في محتويات مركبة، وذلك في كل من منطقة المعيريض والسيح وشمل.

وذكرت أنه تم على الفور إرسال الفرق المختصة في عمليات الإنقاذ والإطفاء، حيث أسفرت عن خسائر مادية في محتوياتها دون أن تسجل أي إصابات بشرية، وتم تسليم ملفات الحرائق إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات.

.. وشرطة الإمارة تناقش فعاليات «أسبوع النزيل الخليجي»

رأس الخيمة (الاتحاد)

ترأس الرائد يوسف عبدالله الطنيجي رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس برأس الخيمة، الاجتماع التنسيقي مع رؤساء اللجان الفرعية والأعضاء لاستعراض احتياجات المؤسسات الإصلاحية على مستوى الدولة خلال فعاليات أسبوع النزيل، وذلك في قاعة اجتماعات المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة رأس الخيمة.

وناقش رئيس اللجنة مقر افتتاح الفعالية وبرنامج الافتتاح، وتم استعراض أنشطة وفعاليات الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع خلال الفترة الصباحية، فيما تستمر فعالياته المسائية نحو 5 أيام على كورنيش القواسم برأس الخيمة.وقال الطنيجي إن إقامة أسبوع النزيل الخليجي الموحد تأتي بهدف تعريف كل شرائح المجتمع بما يقدم للنزيل داخل مؤسسة الإصلاح بالدولة من أنشطة وبرامج إصلاحية.

يذكر أن أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس ستنطلق فعالياته في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر المقبل لعام 2016م ويستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه تحت شعار «معاً لتحقيق الإصلاح»، حيث تبدأ فعالياته بحفل الافتتاح في مسرح مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برأس الخيمة، ويتضمن فقرات ومشاهد وعروضاً متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض