• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عقب اختيارها شخصية العام الإسلامية لجائزة دبي للقرآن الكريم

فاطمة بنت مبارك : التكريم دلالة واضحة على ما تتمتع به المرأة من مكانة عظيمة في الإسلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

سامي عبدالرؤوف، وام (دبي)

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اختيار سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة «أم الإمارات»، شخصية العام الإسلامية بجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها التاسعة عشرة، وذلك تقديراً لجهود سموها في خدمة الإسلام والقرآن، ودورها في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في بناء النهضة الإنسانية، بالإضافة إلى دور سموها البارز على الصعيد العالمي والإسلامي والعربي، في خدمة القضايا الإنسانية والخيرية.

وأعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة عن خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي راعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم والقائمين عليها.. بمناسبة اختيارها شخصية العام الإسلامية للدورة 19 للجائزة.

وأكدت سموها سعادتها بهذا التكريم وسعيها لمواصلة النهج الذي سارت عليه خلال العقود الماضية في دعم كل أعمال الخير والبناء والارتقاء بالإنسان داخل الدولة وخارجها انطلاقا من قيم الإسلام الوسطية ووفق المبادئ والمثل العليا التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف.

ووجهت سمو الشيخة فاطمة حديثها إلى القائمين على الجائزة التي ملأت الآفاق وأصبحت الأولى على مستوى العالم الإسلامي من حيث مكانتها والفعاليات والأنشطة المصاحبة وعدد الدول المشاركة.. وقالت: إن تكريمكم لنا دلالة واضحة على ما تتمتع به المرأة من مكانة عظيمة في الإسلام.. ويمنحنا دفعة معنوية هائلة تساعدنا على مواصلة مسيرة العطاء لأبناء وطننا وللإنسانية جمعاء. وأضافت أن احتضان هذا الحدث القرآني سنويا في الإمارات هو رسالة للعالم بأن الإمارات حاضنة الإسلام الوسطي وراعية كتاب الله وسنن نبيه الكريم.

ووجهت سمو الشيخة فاطمة التهنئة إلى كل المكرمين في هذه المناسبة، وأشادت بما حققته الجائزة على مدار 19 عاماً من تطور وتقدم لتكرس مكانتها الدولية، عاماً بعد عام خدمة للعالم الإسلامي والإسلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض