• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

إغلاق مستودع يحتوي على لحوم مجهولة المصدر في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

أغلق قسم التفتيش بدائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، مستودعاً لإحدى البقالات في الإمارة، عثر بداخله علـى لحوم مجمدة مجهولة المصدر ومواد غذائية أخرى فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وتمت مخالفته ومصادرة المواد.

كما خالف القسم مطعماً يبيع مواد محظورة وأدوية طبية وسجائر، وغير ملتزم بالاشتراطات الصحية، إضافة إلى ممارسته نشاطاً غير مرخص له، من خلال استغلال الساحة الخلفية للمنشأة بتركيب أجهزة تبريد وتقطيع الأسماك والدجاج في مكان غير نظيف. ودعا منصور سلطان الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، أصحاب المنشآت الغذائية في الإمارة، إلى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية، والمحافظة على النظافة العامة، والتقيد بالقوانين والأنظمة المطبقة في الإمارة، مؤكداً إن الدائرة مستمرة في تنفيذ حملاتها التفتيشية على جميع المنشآت، للتأكد من التزامها، حفاظاً على صحة المستهلكين.

وأشار إلى أنه من خلال التفتيش الدوري، تم ضبط مستودع خاص لإحدى البقالات، تخزن مواد غذائية غير صالحة للاستخدام، ومواد أخرى منتهية الصلاحية، ولحوماً مجمدة مجهولة المصدر ولا تحمل بيانات صلاحية للمنتج، مشيراً إلى أنه تم إغلاق المستودع، والتواصل والتنسيق مع بلدية أم القيوين لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق البقالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا