• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس «دولي القوى» سعيد بزيارة الدولة

كو: الإمارات قادرة على تنظيم بطولات العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر البريطاني اللورد سيباستيان كو، رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، عن سعادته بالجهود التي يبذلها اتحاد «أم الألعاب» المحلي من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها، وبناء شبكة علاقات قوية على الصعيد الإقليمي والعالمي، مؤكدا أن استضافة الإمارات لإحدى بطولات العالم في ألعاب القوى، يندرج تحت طموحات الاتحاد في جعل الرياضة عالمية بتجولها جميع أنحاء العالم وعدم اقتصارها على مناطق معينة في العالم.

وكان اللورد كو قد وصل دبي أمس، في الزيارة الرسمية الأولى التي يقوم بها رئيس الاتحاد الدولي إلى الإمارات، حيث استقبله في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة، وخالد آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة، والمستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، حيث عقد ملتقى رياضيا مع عدد من المدربين والإداريين في الأندية.

ووجه كو الشكر للهيئة ولاتحاد ألعاب القوى على دعوته للحضور إلى الإمارات، مشيدا بالجهود التي يبذلها الكمالي على رأس الاتحاد واصفاه إياه بصديقه الحريص على دعم وتطوير العلاقات بين الاتحادين الاماراتي والدولي، مهنئا إياه بإعادة انتحابه رئيسا للاتحاد لفترة رئاسية جديدة.

وكشف كو عن جهود الكمالي الحثيثة في دعم اللعبة على المستوى المحلي والإقليمي وأيضا الدولي، كذلك إسهامه في إيجاد حلول سريعة لكثير من المشكلات التي واجهها الاتحاد الدولي الفترة الماضية.

واعترف كو بأهمية منطقة الخليج فيما يتعلق بالتسويق وإيجاد رعاة للعبة وللبطولات على مستوى العالم، وذلك من واقع وجود شركات كبرى في هذه المنطقة يمكن الاستفادة منها في المصالح المشتركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا