• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

7 معايير للتقييم تتنوع بين الإنجازات والكفاءة والابتكار

19 فئة في النسخة الجديدة لجائزة التفوق الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

أعلن مجلس دبي الرياضي عن إطلاق النسخة الجديدة لجائزة التفوق الرياضي للموسم الرياضي 2016-2017، وذلك وفق نموذج مستحدث يشمل 19 فئة، منها 7 للمؤسسات «الأندية والشركات» و12 للأفراد الرياضيين في الألعاب الجماعية والفردية.

وستضم الجائزة 7 فئات على المستوى المؤسسي، وهي: فئة التفوق الرياضي للأندية التي تُمنح للنادي الذي يحقق أعلى نتيجة في جميع معايير التقييم المدرجة في النموذج، وفئة التفوق الرياضي للشركات التي تُمنح للشركة التي تحقق أعلى نتيجة في معايير التقييم، وفئة أفضل نادٍ وأخرى لأفضل شركة في مجال الرعاية المتكاملة للمواهب الرياضية، حيث تُمنح جائزتان، واحدة للأندية وأخرى للشركات التي تحقق أعلى نتيجة في معيار الرعاية المتكاملة للمواهب الرياضية عن أداء الأكاديميات الرياضية التابعة لها، وفئة أفضل نادٍ وفئة أفضل شركة في مجال الكفاءة المؤسسية، حيث تُمنح جائزتان، واحدة للأندية وأخرى للشركات التي تحقق أعلى نتيجة في معيار الكفاءة المؤسسية عن الأداء المالي والإداري، على أن يتم إقامة فئة بتكريم خاص للأندية النوعية، حيث يتم تكريم الأندية النوعية في حال تحقيقها أكثر من 60% من الدرجات.

فيما تضم الجائزة 12 فئة على المستوى الفردي، وهي: أفضل لاعب ولاعبة في الألعاب الفردية، وأفضل لاعب ولاعبة في الألعاب الجماعية، وأفضل ناشئ في الألعاب الفردية وأفضل ناشئ في الألعاب الجماعية، وهذه الجوائز تُمنح للرياضيين الكبار «الذكور والإناث» والرياضيين الناشئين بناءً على مجموع إنجازاتهم في الموسم الأخير في الألعاب الفردية والجماعية «تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى» في إحدى البطولات الدولية أو القارية أو العربية أو الخليجية أو المحلية.

كما تضم هذه الفئات أفضل لاعب في كرة القدم وأفضل ناشئ في كرة القدم، وهما جائزتان تمنحان للرياضيين الكبار والناشئين بناءً على إنجازاتهم في الموسم الأخير في مسابقات كرة القدم «تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى» في إحدى البطولات الدولية أو القارية أو العربية أو الخليجية أو المحلية.

وهناك فئات أفضل لاعب ولاعبة من ذوي الإعاقة في الألعاب الفردية، وأفضل لاعب ولاعبة من ذوي الإعاقة في الألعاب الجماعية، وتُمنح هذه الجوائز للرياضيين من ذوي الإعاقة «الذكور والإناث» بناءً على إنجازاتهم في الموسم الأخير في الألعاب الفردية والجماعية «تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى» في إحدى البطولات الدولية أو القارية أو العربية أو الخليجية أو المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا