• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نـور بنـك» يرتب صفقة تمويل بـ850 مليون درهـم لـ «مصرف عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أنجز «نور بنك» صفقة تمويل إسلامي مجمّع بقيمة 850 مليون درهم لمصرف عجمان بفترة سداد تمتد لسنتين، حسب بيان أمس. وسوف يستفيد مصرف عجمان من عملية التمويل المتوافقة مع الشريعة في دعم خطط نموه المستقبلي.

وجرى تكليف «نور بنك» للمرة الثانية بمهمة الشريك الأوّليّ المفوض بترتيب وإدارة الاكتتاب في الصفقة التي شهدت مشاركة العديد من البنوك، حيث تولى بنك دبي الإسلامي، وبنك الخليج الأول، ومصرف الشارقة الإسلامي، والشركة العربية للاستثمار، وبنك «وربة»، مهمة المنسق المفوض بترتيب الاكتتاب، كما شارك بنك «البحرين الوطني» أيضاً في ترتيب الصفقة. وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لـ«نور بنك»: «شهدنا في 2016 عاماً قوياً آخر لـ(نور بنك)، حيث نجح البنك في تعزيز مكانته الريادية في أسواق رأس المال. وإن الثقة التي حظينا بها من مصرف عجمان لترتيب صفقة تمويل أخرى هي دليل على جودة خدماتنا والعلاقة القوية التي تربط بين المصرفين. ونود في هذا الصدد أن نتوجه بالشكر الجزيل إلى مصرف عجمان وجميع البنوك المشاركة التي عملت معنا بشكل وثيق لضمان التنفيذ الناجح لهذه الصفقة».

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «تؤكد هذه الصفقة التزام مصرف عجمان بمواصلة العمل على تحسين نوعية ومستوى خدماته المصرفية. كما أن الإقبال اللافت الذي شهدته الصفقة من الأطراف المشاركة يعكس مكانتنا القوية في السوق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا