• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي المالي» يستعرض خدماته الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يشارك سوق دبي المالي في أسبوع الإمارات للابتكار 2016، الفعالية الوطنية الواسعة النطاق المخصصة للاحتفاء بالمسيرة المتميزة لدولة الإمارات في مجال الابتكار وترسيخ تلك الثقافة في جميع المجالات، حسب بيان أمس.

ويتيح السوق تحت شعار «أهلاً بالمستقبل» الفرصة لكل المتعاملين والجمهور بوجه عام للاطلاع على مجموعته المتكاملة من الخدمات والحلول المبتكرة التي تم تطويرها في إطار استراتيجية «البورصة الذكية»، حيث قدم السوق على مدى السنوات الماضية خدمات عديدة مثَّلت نقلة نوعية في أسلوب تقديم خدمات أسواق المال على المستويين الإقليمي والعالمي. كما ينظم السوق مجموعة من الأنشطة الداعمة لمفاهيم الابتكار والتفكير الإبداعي بين موظفيه، ويقيم منصة عرض خاصة بالخدمات الذكية في قاعة التداول لإطلاع المتعاملين على مجموعة متكاملة من الحلول الرائدة في إطار استراتيجية «البورصة الذكية». ويشمل برنامج الفعاليات عدداً من ورش العمل وجلسات العصف الذهني بالتعاون مع مؤسسات مالية محلية وعالمية رائدة ومنها: بنك أبوظبي الوطني، وسيتي بنك، وإتش إس بي سي، ودويتشه بنك، إضافة إلى خبراء بارزين في مجال الابتكار.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة: يعمل ‬السوق ‬بدأب ‬على ‬توفير ‬خدماته ‬بالكامل ‬عبر ‬قنوات إلكترونية ‬ذكية، ‬لقد ‬جنى ‬السوق ‬على ‬مدى ‬السنوات ‬الماضية ‬ثمار ‬استراتيجية «البورصة ‬الذكية» وحقق ‬العديد ‬من ‬الإنجازات ‬على ‬صعيد ‬تقديم ‬الخدمات ‬والحلول ‬المبتكرة ‬والتوظيف ‬الأمثل ‬لأحدث ‬التقنيات، ‬الأمر ‬الذي ‬كان ‬محل ‬ترحيب ‬كبير ‬من ‬قبل ‬كل ‬فئات ‬المتعاملين، ‬ونحن ‬ماضون ‬في ‬هذا ‬الطريق ‬لضمان ‬التطوير ‬المستمر ‬وتقديم ‬المزيد ‬من ‬الخدمات ‬الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا