• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

فرع جديد يقدّم مجموعة من الخدمات المصرفية

«الفجيرة الوطني» يتوسع نحو المنطقـة الحــرّة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

السيد حسن (الفجيرة)

افتتح بنك الفجيرة الوطني فرعه الجديد في المنطقة الحرّة في إمارة الفجيرة، معزّزاً بذلك شبكة انتشار فروعه وجهوده في خدمة العملاء في الإمارة الأم.

افتتح الفرع الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة رئيس مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني، وفينس كوك، الرئيس التنفيذي، وشريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وموظفين رفيعي المستوى من البنك والمنطقة الحرة. ومع هذا الفرع الجديد، بات لبنك الفجيرة الوطني 16 فرعاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدّم الفرع الجديد المجموعة الكاملة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للأفراد، إضافة إلى الخدمات المصرفية للعملاء من المؤسسات. ويتحلّى بموقع ملائم على حدود المنطقة الحرة، قبالة ميناء الفجيرة وبمحاذاة الطريق السريع. وبذلك يستطيع كل من الأفراد والشركات داخل المنطقة الحرة والميناء أو خارجهما الحصول على جميع الخدمات المصرفية التي يقدّمها بنك الفجيرة الوطني. وتشمل هذه الخدمات المنتجات الإسلامية من «إن بي إف» الإسلامي، وتسهيلات تمويل المعدات، وخدمات المميّز المصرفية وخدمات وحدة «إن بي إف إلهام»، والتي هي عبارة عن خدمات مصرفية متخصّصة يقدمها بنك الفجيرة الوطني لسيدات الأعمال الإماراتيات. ومع افتتاح أول رصيف لناقلات النفط العملاقة في ميناء الفجيرة، يفسح هذا أيضاً المجال أمام البنك للاضطلاع بدور أكبر في دعم النمو الذي تشهده الإمارة كمركز تجاري للنفط في المنطقة. وقد خُصّص أيضاً طابقان في الفرع للموظفين من قسم العمليات، مما يسهل المعاملات في المنطقة.

وقال شريف محمد رفيع، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ومنطقة الفجيرة في بنك الفجيرة الوطني: «لطالما شكّل دعم النمو الاقتصادي في الفجيرة عنصراً رئيسياً من أعمالنا لأنها الإمارة الأم. وتضم المنطقة الحرة مؤسسات كثيرة عززت تنمية المدينة. ونأمل، مع هذا الفرع، إضافة المزيد من القيمة على هذه الشركات عبر تسهيل الوصول إلى خدماتنا مع الحفاظ على التزامنا بالجودة». وبيّن الرئيس التنفيذي فينس كوك أن قرار بناء الفرع الجديد في المنطقة الحرة يشير إلى النمو الإيجابي للبنك وإلى محاولة تعزيز فرص التواصل مع العملاء من خلال الوجود بقربهم ودعمهم في نجاحهم المستمر.

وقال شريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة: «نفتخر بأننا وسّعنا نطاق التسهيلات المتاحة في المنطقة الحرة. وعلى مر تاريخ بنك الفجيرة الوطني، اضطلع البنك بدور حيوي في تعزيز تنمية الإمارة الاقتصادية، ويضيف هذا الفرع كذلك إلى الدور المهم الذي يؤديه في هذا الصدد. نأمل أيضاً أن تستفيد الشركات من المرونة العالية ومستويات الخدمة المتقدمة التي يوفرها بنك الفجيرة الوطني».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا