• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الشارقة» يحتفي بأبطال رياضات الدفاع عن النفس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفت أسرة مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بأبطال الكاراتيه تثمينا لحصولهم على المركز الأول في مسابقة كاتا جماعي إلى جانب لقب بطولة الأندية الآسيوية لفردي الكاتا.

وقام عبدالعزيز عبدالرحمن النومان رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في حضور أعضاء النادي بتكريم لاعبي الكاراتيه والإشادة بإنجازاتهم في حضور عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي مشرف الألعاب الفردية.

وقدم عبدالعزيز عبدالرحمن النومان تهانيه لأبطال الكاراتيه لحصولهم على المركز الأول في الدوري لفئة الكاتا جماعي وحصولهم على ثلاث ميداليات ذهبية بجانب المركز الأول في بطولة الأندية الآسيوية كاتا فردي والمركز الأول لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في كاتا جماعي بثلاث ذهبيات.

من جانبه تقدم عيسى هلال أمين السر العام لنادي الشارقة الرياضي الثقافي بالشكر إلى مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على مبادرتهم بتكريم اللاعبين الأبطال من فريق الكاراتيه والجهاز الإداري والفني بعد أيام قليلة جداً من إسدال الستار على أحداث الموسم الرياضي مشيدا بهذه البادرة التي تتلاقى مع دعم جهود الناديين في الارتقاء بالألعاب الفردية ولعبة الكاراتيه.

وأشار محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ومشرف الألعاب الفردية إلى أن التكريم يصب في دائرة تكامل الأدوار،وإلى أن جميع الفرق في النادي حققت نتائج طيبة كاشفاً النقاب عن أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم مواهب جديدة ستكون خير سند لـ «كاراتيه الشارقة» في المستقبل القريب ولفت إلى أن لعبة الكاراتيه في قلعة الملك الشرجاوي مقبلة على خطوات تطويرية فاعلة على مختلف الصعد بما يسهم في بقاء فرق النادي على منصات التتويج محلياً وخارجيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا