• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

موانئ دبي العالمية تجدد رعاية النصر 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

جددت موانئ دبي العالمية، رعايتها نادي النصر ثلاث سنوات، تأكيداً لدورها بوصفها الشريك الاستراتيجي للعميد في نشر ثقافة المنافسة والروح الرياضية، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها الموانئ أمس في ميناء راشد في دبي لمناسبة فوز النصر بكأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وتقدّم سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، بالتهنئة إلى أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر وشركة النصر لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك خلال الاحتفالية التي حضرها جمال ماجد بن ثنية نائب رئيس مجلس إدارة الموانئ، ومحمد شرف المدير التنفيذي للمجموعة، وإقبال خوري نائب الرئيس الأول للمشتريات العالمية، كما حضر من إقليم الإمارات محمد المعلّم، نائب الرئيس الأول والمدير العام ومحمد علي أحمد، المدير التنفيذي للعمليات.

وتحدث سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، بهذه المناسبة وقال: «نستقبل بكل سرور إدارة ولاعبي النصر في ميناء راشد، وأود أن أنتهز هذه الفرصة لكي أتقدم بأحرّ التهاني إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس نادي النصر، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وإدارة النادي وجميع اللاعبين والجمهور على فوز فريق النصر بكأس رئيس الدولة لكرة القدم لعام 2015».

وأضاف: «نحن فخورون بنادي النصر وبصفتنا شريكاً استراتيجياً، فإن موانئ دبي العالمية ملتزمة دعم الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من التزامنا تجاه المجتمع، الذي يتضمن تشجيع الأنشطة الصحية بين الشباب وتوجيههم للمنافسة في الرياضات والألعاب الدولية، هذا الأمر إنما ينسجم مع رؤيتنا لتعزيز النمو الثقافي والمهارات الرياضية في دولة الإمارات».

وتابع: «تدعم موانئ دبي العالمية طيفاً واسعاً من الرياضات التقليدية، التي تحظى بشعبية في دولة الإمارات، ولنادي النصر حصّة كبيرة من هذا الدعم تمثّل بقيام موانئ دبي العالمية خلال عام 2015 بتوسيع دعمها له خلال دوري أبطال مجلس التعاون الخليجي 2015، وذلك عقب رعاية العميد خلال موسم دوري كرة القدم 2013 - 2014، حيث حمل لاعبو الأزرق شعار موانئ دبي العالمية على صدورهم».

من جهته، قال أحمد خوري نائب رئيس نادي النصر الرياضي وشركة النصر لكرة القدم: «نحن مسرورون لمشاركة هذا الفوز مع شريكنا الاستراتيجي. علاقتنا مع موانئ دبي العالمية تعكس الحس الوطني لهذه الشركة الرائدة ذات الانتشار العالمي، التي تمثل دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء العالم، حيث إن علامتها التجارية معروفة في قطاع الموانئ وتشغيل المحطات البحرية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا