• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بتوجيهات من حمدان بن محمد

الأهلي يقطع الطريق على «الشائعات» ويجدد لـ «كوزمين» حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، جددت شركة الأهلي لكرة القدم، عقد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول للفرسان حتى نهاية موسم 2018،وذلك في إطار خطة إدارة النادي للحفاظ على استقرار الجهاز الفني للفريق الأول، بعد النجاحات التي حققها المدرب منذ توليه الإدارة الفنية وإحرازه العديد من الألقاب. وقد تم توقيع العقد في رومانيا - حيث يقضي المدير الفني حاليا إجازته- وذلك في حضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

ونجح الأهلي في قطع الطريق على كل الشائعات التي كانت قد ترددت الفترة الماضية عن احتمال مغادرة كوزمين قلعة الفرسان وإنهاء عقده، سواء من أجل عودته مرة أخرى للتدريب في رومانيا، أو من أجل الانتقال إلى إحدى الدوريات الخليجية.

يذكر أن عقد كوزمين مع الأهلي ينتهي نهاية الموسم المقبل 2015 - 2016، ولكن رغبة في تأكيد استمرار العلاقة إلى أمد أبعد جاء هذا التمديد لموسمين إضافيين ليكون عقده الجديد حتى نهاية موسم 2017 - 2018.

والمعروف أن كوزمين نجح في قيادة الأهلي نحو منصات التتويج أربع مرات في الموسمين اللذين تولى فيهما مسؤولية الفريق، إذ توج معه بطلاً لدوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، إلى جانب التتويج بطلاً لكأس السوبر مرتين، وحقق معه الفرسان إنجازا تاريخيا كبيرا في الوصول إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، للمرة الأولى طوال مشاركات الأهلي الخمس في البطولة القارية، ولا زال الفريق يحدوه الأمل في المضي قدما والتقدم أكثر في البطولة القارية عند استئناف منافسات دور الثمانية في أغسطس المقبل. ويعتبر التجديد مع «الثعلب الروماني» كوزمين، خطوة مهمة تحقق الاستقرار للفريق الأول للكرة بالأهلي، قبل بدء مرحلة التحضير للموسم الجديد، والذي يبدأه الفريق يوم 20 أغسطس المقبل، بخوض أولى مبارياته في دوري الخليج العربي للموسم الجديد 2015-2016، وبعدها يخوض الفريق مباراته في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، والتي ستكون أحد يومي 25 أو 26 أغسطس القادم. وستجرى قرعة هذا الدور في ماليزيا يوم الخميس المقبل.

يذكر أن الأهلي يسعى حاليا لتدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي متميز - على الأقل- قبل خوض منافسات دور الثمانية الآسيوية، علماً أن إدارة النادي جددت عقد أحد أبرز لاعبيها المواطنين وهو المدافع سالمين خميس مدة 4 مواسم جديدة تنتهي نهاية موسم 2018-2019.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا