• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتبر الصين «الحصان الأسود» في البطولة

حيدروف: انتصارات «الأبيض»تجعلني فخوراً باللعب في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أبدى الأوزبكي عزيز بيك حيدروف لاعب منتخب أوزبكستان ونادي الشباب عن شعوره بالفخر للنتائج الإيجابية التي يحققها منتخب الإمارات في بطولة أمم آسيا والعروض القوية التي ميزت أداءه في مباراتي قطر والبحرين، معتبراً أن تألق لاعبي «الأبيض» يجعله سعيدا باللعب في دوري الخليج العربي، لأنه أفرز منتخباً قوياً يعكس تطور المسابقة.

وأكد حيدروف أن فوز الإمارات في مباراتين ونيل إعجاب المتابعين للبطولة يؤكد أن الكرة الإماراتية بما فيها الدوري المحلي يشهد تطوراً فنياً انعكس على أداء اللاعبين في ظهورهم القاري، مشيراً إلى أنه لمس أيضاً التطور الحاصل في الكرة الإماراتية من خلال الدوري الذي يلعب فيه لأكثر من ثلاثة مواسم، سواء على المستوى الفني أو التنظيمي.

وأضاف أنه يملك علاقات صداقة مع أغلب لاعبي المنتخب، وأنه يتمنى لهم النجاح في مسيرتهم والوصول إلى أبعد ما يمكن، كاشفاً أن «الأبيض» يعتبر المنتخب الثاني القريب إلى قلبه بعد أوزبكستان، وأنه حتى لو لم يكمل منتخب بلاده المشوار فإنه سيدعم منتخب الإمارات على أمل بلوغ الأدوار المتقدمة والمنافسة على اللقب.

وبعيداً عن أجواء البطولة، أشار حيدروف إلى أنه على تواصل مع فريقه الشباب في دبي، وأنه يتابع مسيرة فرقة «الجوارح» في مسابقة كأس الخليج العربي، سواء عن طريق الاتصالات الهاتفية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن منتخب أوزبكستان والخسارة القاسية التي مني بها أمام الصين، وصعبت المهمة أمام اللاعبين لتخطي الدور الأول، أوضح حيدروف أن منتخب بلاده كان متقدماً في النتيجة خلال الشوط الأول وقريباً من حسم النقاط الثلاث، إلا أن بعض المتغيرات التي حصلت في الشوط الثاني قلبت المعطيات مثل إصابة بعض لاعبي أوزبكستان وعدم قدرتهم على تقديم المطلوب منهم، في الوقت الذي استنفد الجهاز الفني تغييراته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا