• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكاديمية ربدان تحتفل باليوم العالمي للسكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أقيم احتفال في أكاديمية ربدان لمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري أمس كجزء من اهتمامها بالصحة العامة للموظفين والطلاب، وذلك

بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية، نظراً لإن الاحتفال بهذا اليوم يعد من أهم حملات التوعية للاتحاد الدولي للسكري والأمم المتحدة. ويتضمن الاحتفال إجراء فحوصات وقائية لتوعية الجميع من موظفين وطلاب بأهمية الفحص المبكر وضرورة الوقاية من المرض.

وأكد جيمس مورس رئيس ألأكاديمية على ضرورة مواصلة حملات الرعاية والوقاية من مرض السكري ويتمحور دور أكاديمية ربدان في نشر التوعية والوقاية لدي كافة الموظفين والطلبة.

من جانبه أشار الدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس الأكاديمية إلى تنظيم محاضرة في مقر الأكاديمية شارك فيها اختصاصيون من شركة صحة، بهدف رفع الوعي عن مرض السكري والتثقيف الصحي بأساليب الوقاية منه. وزادت هذه المحاضرة من توعية الطلاب والعاملين حول أساليب الوقاية منه .

وركزت المحاضرة على دراسة خصائص وعوامل الخطر لمرض السكري في دولة الإمارات العربية المتحدة وكيفية المحافظة على مستوى السكر .

يذكر أن الاتحاد الدولي لمرض السكري يضم في عضويته ما يزيد على 200 هيئة في أكثر من 160 دولة، وتقدم يد العون والمساندة لما يزيد على 250 مليون مصاب ويقود الاتحاد الدولي للسكري سنويا حملة: «اليوم العالمي لمرض السكري ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض