• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الميركاتو الشتوي» صداع في رأس «الكنجارو»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

في الوقت الذي تفتخر فيه الدول بتهافت الأندية على نجومها، والسعي لاستقطابهم، وهو حال أستراليا التي أصبحت من الدول المصدرة إلى المواهب، وتحول الأمر إلى حالة تثير «القلق» داخل البلاد حالياً، حيث أسهم الأداء القوي لنجوم «الكنجارو» في المباراتين الماضيتين في تسليط الضوء عليهم من الفرق الأوروبية التي تأمل بترميم صفوفها خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وتحولت سوق الانتقالات والإشاعات المرتبطة بها لتصبح الخطر الأكبر على مسيرة الفريق الذي يواجه كوريا الجنوبية في لقاء مفصلي لتحديد متصدر ترتيب المجموعة الأولى، حيث تناقلت وسائل الإعلام العالمية خبر اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالحارس مات رايان، وذلك في ضوء بحث الفريق عن حل لعلاج الخلل في هذا المركز، وهو الحلم الذي يصبح حقيقة للحارس الذي يلعب بالدوري البلجيكي حالياً، وطالما تمنى الوجود في الدوري الإنجليزي الوجهة المفضلة للأستراليين عموماً. كما ارتبط أسماء العديد من اللاعبين بسوق الانتقالات التي فتحت أبوابه الشهر الجاري، وفي مقدمتهم ماسيمو لونجو وتومي يوريتش وتومي أور وماثيو سبيرانوفيتش.

وأدى هذا الأمر لخروج المدرب إنجي بيوستيكوجلو، بتصريحات علنية حول الموضوع لطمأنة الجماهير التي تتوافد بأعداد كبيرة اليوم لمساندة منتخب بلادها أمام كوريا الجنوبية، وقال المدرب: اتفقنا منذ البداية أن يكون الاهتمام بالفريق بالمقام الأول، على أن تتأجل بقية الأمور الفردية إلى حين انتهاء المنافسات، لدى لاعبين ناضحين قادرين على التركيز على البطولة والسعي لإحراز اللقب».

وأضاف: «بالنسبة لاهتمام أندية مثل ليفربول بلاعبي منتخبنا، إنه أمر يدل على المستوى الجيد الذي قدموه بالمباراتين الماضيتين، لكن الأمر ليس كافياً إلى الآن، علينا أن نواصل اللعب بتركيز ونبتعد عن هذه الأمور، بالطبع عندما يقرأ اللاعب اسمه مرتبطاً بنادٍ كبير سيبدأ بالتفكير في الأمر، لكنه ليس مشكلة بالنسبة لنا».

وتواجد كشافو نادي ليفربول على المدرجات خلال المباريات الماضية، حيث يقومون بمتابعة بمتابعة تطور الحارس رايان منذ فترة طويلة، وتم إرسال توصية للإدارة أن الحارس البالغ من العمر 22 عاماً، باتت لديه القدرة على اللعب في دوري أكبر من المسابقة التي يلعب فيها حالياً، فيما تقدر قيمته السوقية بنحو 3.5 مليون يورو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا