• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الإماراتية حصة تطرب جمهور مهرجان مسقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أحيت الفنانة الإماراتية حصة حفلاً غنائياً ساهراً بالمسرح العالمي بميدان حديقة النسيم، على هامش مهرجان مسقط 2016، وسط حضور جماهيري غفير، استمتع من خلال وصلتين غنائيتين قدمتهما حصة على مدار الساعة ونصف الساعة، حيث افتتحت الحفل الغنائي بأغنية «قابوس عاد»، وهي من كلمات الشاعر العُماني السيد الجلند البوسعيدي وألحان خطاف، وقد صورتها حصة في السلطنة وأخرجها بدر المعشري.

وتنوعت الأغاني التي صدحت بها حصة، بين الطربية والشبابية، كما قدمت أغنيتها التي انتهت من تصويرها مؤخرًا وحملت عنوان «كفاية»، وهي من إخراج أيوب الزعارير وكلمات محمد سالمين وألحان إبراهيم الدوسري.

وأعربت حصة عن شكرها للقائمين على مهرجان مسقط، حيث قالت: «سعيدة بلقاء الجمهور المتذوق للفن في السلطنة الحبيبة، فقد كنت متشوقة للقاء الثاني مع هذا الجمهور الغفير الذي حضر وتفاعل مع الأغاني التي قدمتها على مسرح حديقة النسيم، بعد أن جمعني لقاءً به في مهرجان خريف صلالة».

مشيرة إلى أنّ مهرجان مسقط احتضن العديد من الفنانين منذ بدايتهم، معربة عن أملها في أن تتواصل لقاءاتها في سلطنة عمان دائمًا.

وكشفت حصة عن أنها تجري التحضيرات للانتهاء من ألبومها الغنائي الجديد، ويتضمن مجموعة من أغاني التراث العماني، كما يضم الألبوم تشكيلات من الموسيقى الحديثة والتراثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا