• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

وصف الفوز بالخطوة المهمة

كوبر: الجماهير بطل الانتصار على غانا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

القاهرة (د ب أ)

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم (الملقب بالفراعنة) بلاعبيه بعد الفوز على غانا 2 - صفر، أمس الأول، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل الثنائية محمد صلاح من ركلة جزاء (44) وعبدالله السعيد (85)، ليرفع منتخب مصر رصيده للنقطة السادسة من فوزين، فيما تجمد رصيد النجوم السوداء عند نقطة وحيد من تعادل مع أوغندا.

وأشار كوبر إلى أنه غير راضٍ عن أداء الفريق، رغم هذا الفوز الذي عزز به الفراعنة صدارة المجموعة، وقال: تهمني نتيجة المباراة، فالهدف الرئيس من اللقاء كان محدداً من البداية، وهو حصد النقاط الثلاث، وتعزيز الصدارة قبل أن تتوقف تصفيات المونديال لنحو تسعة أشهر، حيث سنواجه أوغندا في الجولة الثالثة خلال أغسطس المقبل.

وتابع: قبل المباراة، درست عناصر القوة داخل صفوف المنتخب الغاني، حيث يعتمدون على الجانب الأيسر كثيراً في شن الهجمات، لذلك وظفت أحمد فتحي الظهير الأيمن للفراعنة لسد ذلك المنفذ ونجح في أداء دوره الدفاعي.

وشدد كوبر على أن الفوز على غانا يعد خطوة كبيرة قطعها الفراعنة نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال الذي ينتظره الشعب المصري منذ أكثر من ربع قرن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا