• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وصف الفوز بالخطوة المهمة

كوبر: الجماهير بطل الانتصار على غانا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

القاهرة (د ب أ)

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم (الملقب بالفراعنة) بلاعبيه بعد الفوز على غانا 2 - صفر، أمس الأول، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل الثنائية محمد صلاح من ركلة جزاء (44) وعبدالله السعيد (85)، ليرفع منتخب مصر رصيده للنقطة السادسة من فوزين، فيما تجمد رصيد النجوم السوداء عند نقطة وحيد من تعادل مع أوغندا.

وأشار كوبر إلى أنه غير راضٍ عن أداء الفريق، رغم هذا الفوز الذي عزز به الفراعنة صدارة المجموعة، وقال: تهمني نتيجة المباراة، فالهدف الرئيس من اللقاء كان محدداً من البداية، وهو حصد النقاط الثلاث، وتعزيز الصدارة قبل أن تتوقف تصفيات المونديال لنحو تسعة أشهر، حيث سنواجه أوغندا في الجولة الثالثة خلال أغسطس المقبل.

وتابع: قبل المباراة، درست عناصر القوة داخل صفوف المنتخب الغاني، حيث يعتمدون على الجانب الأيسر كثيراً في شن الهجمات، لذلك وظفت أحمد فتحي الظهير الأيمن للفراعنة لسد ذلك المنفذ ونجح في أداء دوره الدفاعي.

وشدد كوبر على أن الفوز على غانا يعد خطوة كبيرة قطعها الفراعنة نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال الذي ينتظره الشعب المصري منذ أكثر من ربع قرن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا