• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

4 قتلى بانفجار سيارة بالسويد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

ستوكهولم (د ب أ)

قالت السلطات السويدية أكس إن أربعة أشخاص قتلوا بانفجار سيارة في مدينة جوتنبرج بجنوب غرب البلاد. حيث لفظ ثلاثة رجال أنفاسهم الأخيرة في موقع الانفجار في وقت متأخر من أمس الأول على مشارف المدينة، بينما توفيت الضحية الرابعة وهي تلميذة في وقت لاحق بالمستشفى متأثرة بإصابتها.

وقالت الشرطة إنها تحقق فيما إذا كان الانفجار وقع جراء حادث عرضي أم عمداً، وما إذا كان تم خرق القواعد التي تنظم استخدام المواد المتفجرة أو المواد القابلة للاشتعال. ولم يتم الإفصاح عن هويات الضحايا.

غير أن صحيفة (جي تي) قالت إن أحد الرجال على صلة بعصابة إجرامية في المدينة، التي شهدت سلسلة من حوادث العنف على صلة بالعصابة بشأن السيطرة على المخدرات وغيرها من البضائع غير المشروعة.