• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أشار إلى أهمية دور الجالية العراقية

مهند عبدالرحيم: لا بديل عن الفوز اليوم مع احترامنا للإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يعول المهاجم الدولي مهند عبدالرحيم لاعب «أسود الرافدين» على الفوز في لقاء اليوم أمام «الأبيض» لتعزيز طموحاتهم وتحسين موقعهم على لائحة الترتيب في المجموعة الآسيوية الثانية بعد الفوز أخيراً على تايلاند برباعية في الجولة الرابعة، حيث منحهم الأمل من جديد لتعزيز حظوظهم في المنافسة على التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

ويشعر اللاعب مهند عبدالرحيم بأنه أقدم على خطوة مهمة بالانتقال إلى العميد النصراوي في فترة التسجيلات الصيفية الماضية لينضم إلى مواطنيه سلام شاكر وأحمد إبراهيم مع فريقي اتحاد كلباء والإمارات.

ولم يخف مهند عبدالرحيم ثقته بإمكانية العودة من ستاد محمد بن زايد بالنقاط الثلاث التي تمثل أفضل نتيجة في هذه المرحلة الحاسمة من المنافسة بعد 4 جولات ماضية، خصوصاً أن المنتخب العراقي قدم الأداء الأفضل أمام أستراليا والسعودية واليابان ولم يحصل على النقاط المطلوبة قبل أن تبتسم له النتيجة في مواجهة تايلاند، فأنصفته ووضعته أمام حالة كبيرة من التحدي قبل مواجهة «الأبيض» مساء اليوم للمنافسة بقوة على الفوز ولا شيء غيره للمحافظة على آمال المنتخب في المنافسة، مع التعبير عن احترامه الكامل للمنتخب الإماراتي.

ويعد اللاعب مهند عبدالرحيم صاحب الأداء الهجومي الممتاز في المباراة الماضية أمام تايلاند والتي أثمرت 4 أهداف «سوبر هاتريك» في المرمى التايلاندي، من الأوراق المهمة التي يعول عليها «أسود الرافدين» في لقاء اليوم، خصوصاً أن وجوده في دوري الخليج العربي يساعده على تقريب الصورة المطلوبة عن لاعبي الأبيض قبل مواجهتهم مساء اليوم.

وقال مهند عبدالرحيم (23) عاماً: «إن الفوز وحده هو خيار أسود الرافدين في لقاء اليوم أمام الأبيض لكونه يعني الكثير بالنسبة إلى العراقيين في هذه المرحلة المهمة من التصفيات على نحو يؤدي إلى منحهم الثقة المطلوبة قبل المباريات التالية بالتصفيات الآسيوية، وذلك بعدما فقدنا فرصة حصد النتائج الإيجابية في المباريات الماضية من التصفيات رغم المردود الممتاز للاعبي المنتخب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا