• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  02:36    الإمارات تدين التفجير الإرهابي في كابول    

تسهم في تلبية استحقاقات المسيرة التنموية

«دبي الجنوب» و«مواصلات الإمارات» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت ‬دبي الجنوب ‬مذكرة ‬تفاهم ‬مع ‬مؤسسة ‬الإمارات ‬العامة ‬للنقل ‬والخدمات «‬مواصلات ‬الإمارات»، ‬لإرساء قواعد العمل المشترك ولتعزيز العلاقات التجارية الاستراتيجية بينهما ‬والتنسيق ‬المشترك ‬للاستفادة ‬من ‬الخبرات ‬والخدمات ‬في ‬مجال ‬حلول ‬النقل.

شملت مذكرة التفاهم حزمة من الحلول والخدمات المتكاملة ذات الصلة التي تقدّمها «مواصلات الإمارات»، والتي يمكن التعاون فيها، مثل خدمات النقل بالحافلات والمركبات الخفيفة وتأجيرها، وتوفير سائقين محترفين، بالإضافة إلى الخدمات الفنية، وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، وغيرها من الأنشطة ذات العلاقة.

وقّع مذكرة التفاهم كل من أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة في دبي الجنوب ومحمد عبدالله الجرمن، مدير عام «مواصلات الإمارات»، وذلك في المقر الرئيسي لدبي الجنوب، وبحضور عدد من مسؤولي الإدارات لدى الطرفين.

وقال أحمد الأنصاري «تشكل مذكرة التفاهم إضافة نوعية في بناء وتأسيس أوجه التعاون من خلال تبادل الخبرات التخصصية في مجالات النقل المختلفة والخدمات الفنية وإدارة وتنظيم وتشغيل عمليات النقل».

وأضاف «نتطلع لاستكشاف مبادرات نقل جديدة للعاملين والمقيمين بدبي الجنوب، ويأتي ذلك كجزء من التزامنا بتعزيز العمليات وتزويد دبي الجنوب بشبكة نقل بري عصرية ومتكاملة».

وأعرب عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع «‬مواصلات ‬الإمارات»، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز المزيد من التواصل والتكامل والتعاون من خلال الشراكات الحكومية.

من جانبه، أكد محمد عبدالله الجرمن، مدير عام «مواصلات الإمارات» رغبة المؤسسة في تأسيس شراكة حقيقية وفاعلة بين الطرفين، وبما يلبي الأهداف والتطلعات المشتركة انطلاقاً من ضرورة التعاون والتواصل بين المؤسسات الحكومية والشركات الوطنية، وبما يعكس ويعزز مكانة دولة الإمارات عالمياً، مشيداً بجهود - مؤسسة دبي ورلد سنترال (دبي الجنوب) التابعة لمؤسسة مدينة دبي للطيران، في جذب الاستثمارات إلى إمارة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا