• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنطلق الثلاثاء المقبل في مدينة زايد الرياضية

400 فريق في «أبوظبي داش» للمشي السريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تنطلق الثلاثاء المقبل فعالية (أبوظبي داش) المفتوحة للمشي السريع لمسافة 15 كم، وهي النسخة الأولى التي تحتضنها العاصمة، ويشارك فيها 400 فريق تمثل المؤسسات والدوائر الحكومية والشركات الخاصة، حيث يضم كل فريق 10 أشخاص يركض كل منهم مسافة 1.5 كم، بنظام التتابع، وينظم مجلس أبوظبي الرياضي، الفعالية في مدينة زايد الرياضية، بالتعاون مع شركة «إنترآكت»، وبدعم من ضمان «آكتيف لايف»، و«تو فور فيفتي فور»، ومدينة زايد الرياضية، وصالة «هادينز» الرياضية، و«تايم آوت أبوظبي»، و«كرييتيف تكنولوجي»، و«آيكون»، وتهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية.

وتعتبر فعالية (أبوظبي داش) امتداداً لأهداف مجلس أبوظبي الرياضي لتشجيع كل فئات وشرائح المجتمع لممارسة الأنشطة الرياضية بهدف تحسين اللياقة البدنية والعيش بطريقة صحية، واتباع أسلوب حياة صحي.

جاء الكشف عن تفاصيل الحدث في مؤتمر صحفي عُقد في مجمع التنس بمدينة زايد الرياضية أمس بحضور أحمد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، ونورة جمال السويدي المدير العام لجمعية مرضى السرطان «رحمة»، وكولن فارمر مدير المرافق والعمليات بمدينة زايد الرياضية، وسالس كوراندو مؤسِّسة «أبوظبي داش» ومديرة شركة «إنترآكت».

وأكد أحمد القبيسي أهمية المشاركة في الفعالية التي تهدف إلى تحسين اللياقة البدنية لفئة الموظفين والعمال في العاصمة أبوظبي، مبيناً أن المشاركة تهدف أيضاً إلى زيادة الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية ممارسة مختلف أنواع الرياضات، مشيراً إلى أنها تأتي بعد تنظيم (أبوظبي الرياضي) لفعالية ناجحة للعمال.

وقال: نعلم جيداً أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضيات الموجهة إلى فئتي الموظفين والعمال على وجه الخصوص، ونأمل أن نحقق الأهداف المرجوَّة من تنظيم هذه الفعالية، حيث نسعى لأن تصبح الرياضة جزءاً يومياً مهماً من حياة مختلف أفراد المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا