• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالفيديو.. السيسي يلتقي "فتاة العربة" ويمنحها شقتين وسيارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

الاتحاد وكالات

عادت «فتاة العربة» التي هزت صورتها وهي تجر عربة محمّلة بالبضائع مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى الواجهة مجدداً عن طريق الرئاسة المصرية هذه المرة.

وعبرت منى السيد إبراهيم بدر والمعروفة بـ«فتاة التروسيكل»، التي اشتهرت من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجر عربة مليئة بـ«كراتين»، عن سعادتها بلقائها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية أمس الأحد مؤكدة أنها لم تكن تتخيل أنها ستلتقيه.

وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال اللقاء، أن منى تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين في ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

ووجه لها الدعوة للمشاركة في المؤتمر الوطني القادم للشباب حتى يتسنى للجميع التعرف على تجربتها التي تتميز بالجدية والالتزام والمثابرة، والاستفادة مما توفره من مثال مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصى الجهود من أجل تغيير الواقع إلى مستقبل أكثر إشراقاً.

من جانبها أعربت الفتاة عن تقديرها البالغ لاهتمام الرئيس بالالتقاء بها، مؤكدة على أنها تعمل كل ما في وسعها من أجل توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة لها ولأسرتها. كما أشارت إلى أهمية قيام الشباب بالعمل بأقصى طاقاته وبذل الجهد من أجل توفير احتياجاته.

وأعرب السيسي عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد ولاحظ إعجاب الجميع بكفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا