• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرواد عاشوا لحظات ساحرة وسط معروضات متنوعة

معرض «فاشن سراي 2015».. رحلة فريدة في عالم الأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم معرض «فاشن سراي 2015» فعالياته أمس، بمركز دبي التجاري العالمي، بنجاح كبير ، واستمرت أعمال المعرض الذي نظمته شركة «كوليت لإدارة الفعاليات» الإماراتية على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 95 جهة عارضة من المنطقة وأنحاء متفرقة من العالم مثل فرنسا وبريطانيا وأرمينيا.

واستقطب المعرض الذي تميزت معروضاته بتصاميم متنوعة، العديد من الزوار من مختلف الجنسيات، والذين عاشو لحظات ممتعة وساحرة وهم يتجولون في أروقته التي احتوت على مجموعة هائلة من الفساتين والعبايات والاكسسوارات وغيرها.

محطة للمبدعين

وتقول منى المزروعي، رئيسة شركة «كوليت لإدارة الفعاليات»، إن المعرض بمثابة منصة مفتوحة لجميع العارضين والمصممين، واتاحت الشركة المجال للجميع للمشاركة فيه وإبراز منتوجاتهم خاصة وأن المعرض يقام في دبي التي تعد محطة رئيسة للمبدعين في شتى القطاعات ومن بينها قطاع التصميم، الذي يحظى باهتمام كبير، وهو ما جعل إمارة دبي تخصص لهذا القطاع مشروعاً ضخماً يتجسد في «منطقة التصميم» للجمع بين شغف الإبداع وتحقيق الفائدة والنفع للمجتمع بالتشجيع على تصميم مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

من جهته، يرى بلال حجازي منسق المعرض، أن هذا الحدث المميز حقق الأهداف المرجوة من وراء تنظيمه، موضحاً أن إقامة المعرض قبل شهر رمضان كان مناسبة فتحت آفاقاً كبيرة لجميع الأسر في التسوق قبل حلول هذا الشهر المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا