• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمناسبة فوز شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بـ19جائزة في «مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام»

هزاع بن زايد: وظيفة الإعلام الارتقاء بالواقع وطريقة التفكير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في مكتبه بديوان ولي عهد أبوظبي، وفداً من مسؤولي قنوات تلفزيون أبوظبي برئاسة سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، بمناسبة فوز شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بتسع عشرة جائزة، بينها خمس عشرة ذهبية في الدورة الخامسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام.

وتناول اللقاء الذي حضره معالي سعيد عيد الغفلي رئيس اللجنة التنفيذية، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وسيف أحمد المهيري مدير عام مكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي، والدكتور علي بن تميم المستشار الثقافي والإعلامي بمكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي، وحميد سعيد المنصوري مدير مكتب الاتصال الحكومي بالإنابة التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، ضرورة استمرار القنوات التلفزيونية، بالتعاون مع المؤسسات الحكومية، في إطلاق الخدمات الإعلامية النوعية للمجتمع والأسرة، والتوجه في الوقت نفسه إلى الطفولة، باعتبارها في صلب رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والاستمرار في تقديم المبادرات والبرامج الهادفة إلى تنمية الطفولة إعلامياً وتعليمياً وصحياً وثقافياً واجتماعياً.

وأكد سموه، خلال اللقاء، المضيّ قدماً في تطوير الأداء الإعلامي، بما يكفل تبني الكفاءات واستكشاف المواهب الإعلامية وتطويرها، وإتاحة كامل الفرص لها للبروز والتطور.

واستمع سموه من محمد إبراهيم المحمود ومسؤولي البرامج التلفزيونية إلى أبرز التطورات والإنجازات، ودور تلفزيون أبوظبي بشكل خاص، والإعلام بشكل عام في تطوير البرامج والمبادرات، شكلاً ومحتوى، بما يخدم رؤية أبوظبي الاستراتيجية وخططها الحكومية على المستويات كافة، خصوصاً الأسرة والطفولة والثقافة والتعليم.

وأشاد سمو نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بما حققه تلفزيون أبوظبي، وهنّأ فريق عمله على هذه الجوائز المميزة، داعياً إلى مواصلة تقديم كل ما هو مفيد للمجتمع، وتعزيز التعاون مع الجهات الحكومية، والعمل بروح الفريق الواحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض