• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

وفد جمعية أم المؤمنين يزور متحف المرأة بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 يونيو 2013

عجمان (وام) - قام وفد من جمعية أم المؤمنين بعجمان بزيارة أمس الأول إلى متحف المرأة “بيت البنات” بدبي، والذي يعد مبادرة ثقافية فريدة من نوعها على مستوى الوطن العربي للاحتفاء بالنساء الرائدات والاعتزاز بإنجازاتهن وإبراز أعمالهن. وترأس الوفد رجاء النومان نائبة رئيسة الجمعية وكانت الدكتورة رفيعة غباش مؤسسة المتحف في استقباله ورافقته خلال الجولة وقدمت معلومات موجزة حول مرافق المتحف الذي روعي أثناء تأسيسه أن يعرف زواره بمجتمع الإمارات ومكانة المرأة وتاريخها وحاضرها وإبراز الأدوار المختلفة التي مارستها قديما وربطها بأدوارها في الوقت الحاضر.

وأشادت رجاء النومان بهذه المبادرة التي ترصد تاريخ المرأة الإماراتية بكل نشاطاتها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والعلمية والأدبية وثمنت جهود الدكتورة رفيعة غباش وفريق العمل المشارك في تأسيس المتحف لحرصهم على توثيق أصالة وعراقة الماضي.

من جهتها، شكرت غباش جمعية أم المؤمنين متمثلة برئيستها حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان وإدارتها على حرصها الدائم للمشاركة في كل المجالات المجتمعية وإيلائها اهتماما خاصا بالمرأة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا