• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بناء الاستاد الجديد خلال عامين

الفجيرة يستضيف مباريات «النواخذة» بالخليج العربي الموسم القادم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

وافقت إدارة نادي الفجيرة برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي على طلب نادي دبا الفجيرة على استضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بدبا الفجيرة بدوري الخليج العربي والمحترفين بالموسم القادم 2015-2016.

وبهذا انفرجت مشكلة الملعب الذي ستقام عليه مباريات الفريق الفائز بدرع «الأولى» بالموسم المنصرم بمنافسات دوري الخليج العربي والمحترفين بالموسم القادم بعدما وقع الاختيار على ستاد الفجيرة لحين الانتهاء من تشييد الاستاد الجديد بدبا الفجيرة، الأمر الذي سيستغرق الموسم القادم بأكمله، حيث ينتظر أن يستمر العمل في بنائه لمدة تتراوح ما بين عام ونصف العام وعامين.

وقدمت إدارة نادي دبا الفجيرة برئاسة أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة الشكر لإدارة نادي الفجيرة برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب الرئيس ومحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة لتلبية رغبة أبناء دبا الفجيرة، خاصة أن المسافة بين الناديين تبلغ نحو 75 كم، الأمر الذي لن يشكل عبئاً على جماهير دبا الفجيرة لمؤازرة فريقها. وكانت لجنة المحترفين قد أرسلت بنهاية الموسم المنصرم أكثر من رسالة لإدارة نادي دبا الفجيرة، لتحديد الملعب الذي سيخوض به الفريق مبارياته الموسم القادم، الأمر الذي شكل معضلة كبيرة لإدارة نادي دبا الفجيرة لعدم مطابقة ملعبه لمعايير الاحتراف. وجاءت مكرمة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة خلال استقبال سموه أبناء دبا الفجيرة أبطال الدرجة الأولى بتشييد ملعب تتوافر به مواصفات الاحتراف بدبا الفجيرة ليتم حل مشكلة الملعب خلال الفترة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا