• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

(ألعاب الفيديو)

أول لعبة «50v50 - أونلاين» مخصصة للعرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

«تطور الأبطال»، هو اسم أول جيل من ألعاب الأون لاين، التي تدعم اللغة العربية بشكل كامل واحترافي، إلى جانب اللغة الإنجليزية، حيث تم تخصيص اللعبة بشكل كامل لكل لاعبي إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبحسب الشركة القائمة على اللعبة «Hear.99.com»، تم تصميم لعبة تطور الأبطال كلعبة محلية للاعبين العرب، حيث سيجسد اللاعبين أبطال من الثقافة العربية، وكل لاعب من الثقافة العربية سوف يشعر بالألفة عند القتال في اللعبة. حيث ستتيح الشركة العديد من الشخصيات الشهيرة في التاريخ العربي، مثل كليوباترا، أنوبيس، الملك الفارسي وجني المصباح... وغيرهم سيكونون متاحين للعب. ولجعل هؤلاء الأبطال أكثر إشراقاً، بذلت الشركة جهوداً هائلة في دبلجتهم، وكل الأبطال من الثقافة العربية سوف يكون لهم مقطوعات بالعربية خاصة بهم.

إلى جانب ذلك، فقد أكدت الشركة أن هنالك سيرفرات محلية مخصصة للعبة، والتي سوف تضمن تجربة لعب مريحة وأكثر سلاسة وسرعة، خصوصاً أن اللعبة مبنية على اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

وأشارت الشركة المنتجة، أن لعبة «تطور الأبطال» ستتميز كثيراً عن غيرها من الألعاب في المنافسة، خصوصاً أنها ستتوفر بشكل رسمي في المنطقة العربية، ولن يكون اللاعبين بحاجة إلى استخدام شبكات خارجية مثل VPN لممارستها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا