• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الظفرة التعاونية» تفتتح مركز بينونة التجاري في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

افتتح سعيد بن محمد بن رصاص المنصوري المدير التنفيذي لإدارة شؤون المواطنين في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية المركز التجاري لجمعية الظفرة التعاونية التي أقيمت في مدينة بينونة بحضور محمد خليفة الهاملي رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من سكان المدينة.

ويأتي افتتاح المركز التجاري الجديد في مدينة بينونة بالمنطقة الغربية ضمن مخطط يستهدف توفير عدد من المراكز التجارية الحديثة في مختلف مدن المنطقة ويساهم في تلبية احتياجات الأهالي من السلع والخدمات في تلك المدن منها مركز في بدع المطاوعة تم الانتهاء منه وآخر في مرابع الظفرة وجار العمل على تنفيذه خلال المرحلة القادمة بعد الانتهاء من تخصيص الأرض الخاصة بالمشروع. وثمن المنصوري الجهود الجبارة التي يبذلها مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية في توفير الخدمات اللوجستية للمواطنين والمقيمين في جميع مدن المنطقة الغربية وسعيها الدائم في سد احتياجاتهم من المواد الغذائية من السلع الضرورية والأساسية وغيرها مما يعود بالنفع على المساهمين والمستهلكين.

وأشار المنصوري إلى رؤية الجمعية في تطوير نشاطها وتحقيق أفضل الخدمات لعملائها والمساهمين، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة، حفظها الله، وبمتابعة ودعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

من جانبه، أكد محمد خليفة الهاملي رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية أن افتتاح المراكز التجارية الجديدة في مختلف مدن المنطقة الغربية جاء استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير تلك المراكز في المناطق التي تحتاج إليها، ونقل السلع والخدمات إلى مناطق التجمعات السكنية والتسهيل عليهم والتخفيف عنهم، وهو ما دعا مجلس الإدارة إلى ترجمة تلك التوجيهات والتعليمات على ارض الواقع من خلال اعتماد مخطط يتضمن عدة مراكز تجارية كمرحلة أولى منها مركز تجاري في مدينة بدع المطاوعة وتم الانتهاء منه في العام الماضي، إضافة إلى مركز بينونة التجاري.

وأوضح الهاملي أن المركز الجديد شيد على مساحة 4452 متراً مربعاً ويحتوي على 26 محلاً، وسوبر ماركت كبير يضم كل أنواع البضائع وتلبي الأقسام فيه احتياجات سكان مدينة بينونة وتسهل عليهم مشقة الانتقال إلى مدينة زايد للحصول على متطلباتهم واحتياجاتهم منها، حيث تم توفير أقسام للخضراوات والفاكهة وقسم للحوم وآخر للألبان، إلى جانب قسم لمنتجات المخابز بالإضافة إلى الأقسام الأخرى الخاصة بمنتجات السوبر ماركت.

كما تم توفير مجموعة من المحال التجارية في الطابق العلوي للمركز، وذلك لتوفير أماكن تجارية للمستهلكين وأصحاب المشروعات الخدمية.

وأضاف الهاملي أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ عدد آخر من المشروعات المستقبلية ومنها مركز تجاري جديد، جار العمل على إصدار التراخيص الخاصة في مدينة غياثي وسيتم تنفيذه خلال العام القادم، بالإضافة إلى سرعة البدء في تنفيذ مكرمة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في مجمع مرابع الظفرة في مدينة زايد.

كما يجري حالياً العمل على تخصيص الأرض التي سيقام عليها المشروع خاصة أن مجلس الإدارة انتهى من إعداد التصميم المبدئي للمشروع الذي يتألف من سوبر ماركت وعدد من المحال التجارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا