• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإمارات للألمنيوم إلى معرض «جيفا» للسبائك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 يونيو 2015

الاتحاد (أبوظبي)

الاتحاد (أبوظبي)

تعتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم المشاركة في فعاليات المعرض التجاري الدولي للسبائك «جيفا 2015»، المقرر في ألمانيا في الفترة من 16 إلى 20 يونيو الجاري.

وقال وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إن أسواق الاتحاد الأوروبي تستورد ما يقرب من 60% من احتياجاته من الألمنيوم الأولي، مؤكداً أن المشاركة في معرض جيفا تعكس التزامها تجاه تلك المنطقة.

وأشار العطار إلى أن الشركة تتمتع بعلاقات طويلة الأمد مع العملاء والموردين والشركاء، وهى العلاقات التي ترتكز على الثقة المتبادلة والتسليم في المواعيد المحددة، لافتاً إلى أن المعارض والفعاليات التجارية، مثل معرض جيفا، تمنح الشركة فرصة لتعزيز هذه العلاقات وتوسيع شبكة أعمالها وضمان تحقيق النمو المستقبلي.

ويوفر المعرض، منصة للتواصل الصناعي وعرض الابتكارات التي ستشكل مستقبل قطاع صناعة الألمنيوم العالمي. وتعتبر أوروبا ثاني أكبر سوق لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، حيث يتم تصدير نحو ربع إجمالي إنتاجها السنوي وبما يعادل 23% من مجموع الإنتاج في 2014 .وتتضمن صادرات الإمارات للألمنيوم إلى الأسواق الأوروبية إسطوانات السحب وسبائك إعادة الصهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا