• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الحكم يوقف المباراة ويطرده

مشجع يثير أزمة في دوري الطائرة بصالة الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - أثار مشجع أزمة في دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، خلال مباراة الشباب وبني ياس، التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الخضراء في ختام الجولة الثامنة التي انتهت بفوز «الجوارح» بنتيجة 3 - 1.

وأوقف الدولي حامد الروسي حكم المباراة الذي أدارها بمساعدة الدولي محمد أحمد الشامسي، المباراة لمدة 5 دقائق ما بين الشوطين الثالث والرابع، وطلب من رجال الشرطة المكلفين بحفظ الأمن في صالة الشباب إخراج المشجع من الصالة، نظراً لخروجه عن النص مع أحد لاعبي بني ياس، حيث تلفظ تجاه المنافس وسب اللاعب، مشيراً إلى أن المشجع استفز لاعبي «السماوي».

وأكد الروسي تطبيقه القانون الذي يمنح الحكم حق إيقاف المباراة حتى يتم طرد المشجع نظراً لخروجه عن النص من أجل سلامة جميع اللاعبين، وقد استأنف الروسي المباراة بعد أن تم إخراج المشجع المشاغب من المدرجات.

ووصف خالد مراد الحكم الدولي السابق وأمين عام اتحاد الطائرة أن ما حدث يندرج تحت بند «سوء السلوك» من المشجع، مبيناً أنه من حق حكم المباراة إيقاف المباراة حتى يتم إخراج المشجع من الصالة.

من ناحيته، أكد سعيد السويدي نائب مشرف اللعبة بنادي الشباب أن المشجع الذي أثار المشكلة ليس من مشجعي الشباب، وإنما ينتمي إلى الأهلي، مبيناً أنه كان موجوداً في مدرجات الشباب.

وكان المشجع الذي عمل مصوراً بالنادي الأهلي وانتهت علاقته الرسمية بالنادي في الموسم الماضي، بحسب مصدر مسؤول بالأهلي، قد انتظر لفترة بعد نهاية المباراة، حيث طلب «دورية» الشرطة، مؤكداً أنه سيفتح بلاغاً ضد أحد لاعبي بني ياس نظراً لأنه استفزه على حسب قوله.

وعلى صعيد ترتيب الفرق بعد انتهاء الجولة الثامنة، حافظ بني ياس على صدارته للدوري برصيد 19 نقطة رغم خسارته الثانية في المسابقة أمام الشباب الذي استعاد نغمة الفوز بعد خسارته أمام الشباب، ليرفع «الجوارح» رصيده من النقاط إلى 14 نقطة.

وتنطلق الجولة التاسعة غداً بـ 5 مباريات دفعة واحدة، يلتقي فيها بني ياس مع العين والأهلي والشباب وحتا مع الوصل والجزيرة مع النصر والرمس مع الوحدة، فيما تقام مباريات الجولة العاشرة الجمعة المقبل، ويلعب فيها النصر مع الرمس وعجمان مع بني ياس والشباب مع حتا، وتستكمل مباريات الجولة السبت، حيث يلعب العين مع الأهلي والوصل مع الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا