• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدوا اهتمامهم بالاستفادة من الأفكار البناءة للمرشحين الذين لم يحالفهم الحظ

الفائزون في انتخابات «غرفة أبوظبي»: ملتزمون بالتوافق وتنفيذ الوعود والبرامج الانتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يونيو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد المرشحون الفائزون بانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اهتمامهم بالتوافق بينهم، بشأن توحيد البرامج الانتخابية والعمل على تنفيذها، بما يعود بالفائدة على مجتمع الأعمال في أبوظبي، مطالبين المتنافسين الذين لم يحالفهم الحظ في الانتخابات بمساعدتهم في خدمة القطاع الخاص، وتقديم الأفكار البناءة لتي يمكن الاستفادة منها لدعم دور الغرفة.

وقال هؤلاء لـ «الاتحاد»، إن اشتراك أكثر من مجموعة انتخابية في حصد مقاعد مجلس إدارة الغرفة، يعد نتيجة صحية تضمن التنوع الذي يثري التجربة الانتخابية.

وقدم الفائزون بالانتخابات الشكر للقيادة الرشيدة على منح العاملين بالقطاع الخاص الفرصة لاختيار ممثليهم عبر تجربة انتخابية فريدة، مشيدين بدور اللجنة المشرفة على الانتخابات، والتزامها الشفافية التامة بالعملية الانتخابية، فضلاً عن دور إدارة الغرفة في تقديم جميع التسهيلات لنجاح التجربة.

وأكدوا أن زيادة أعداد المشاركين في الانتخابات إلى أكثر من 14,5 ألف صوت، مقارنة بنحو 12,2 ألف صوت في انتخابات عام 2009 يعكس بوضوح نضج التجربة الانتخابية لاختيار أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي.

وقالوا إن فوز سيدتين في الانتخابات، وحصول سيدة على أكبر عدد من الأصوات، يعبر عن نضج حقيقي في المجتمع، ويكشف عن تقدير من الناخبين لدور المرأة في الاقتصاد، وإيمان حقيقي بأهمية دعم سيدات الأعمال لخدمة اقتصاد إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا